X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سامح شكري يبحث العدوان التركي مع رئيسة جمهورية كرواتيا

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 05:02 م
سامح شكري يبحث العدوان أحمد كحيل
 
أكد المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن رئيسة جمهورية كرواتيا "كوليندا جرابار كيتاروفيتش" استقبلت اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية سامح شكري في العاصمة الكرواتية زغرب.

وحرصت رئيسة جمهورية كرواتيا على الاستماع إلى الرؤية المصرية حول سبل التصدي للتحديات المشتركة، فضلًا عن الموقف المصري إزاء أبرز الملفات والقضايا الإقليمية، وتطرق الوزير شكري إلى ما تشهده الساحة السورية حاليًا، حيث شدّد على رفض مصر للعدوان التركي.

وأوضح حافظ أن اللقاء يأتي على ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أن الوزير شكري استهل اللقاء بنقل تحيات رئيس الجمهورية لرئيسة كرواتيا، مقدمًا الدعوة إلى رئيسة كرواتيا لزيارة مصر في أقرب فرصة.

كما قدم الوزير شكري التهنئة للرئيسة على قرب تولي كرواتيا - لأول مرة منذ انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2013 - رئاسة الاتحاد الأوروبي خلال النصف الأول من عام 2020.

وأعرب عن تطلعه للتعاون مع كرواتيا خلال فترة رئاستها لتعزيز العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي في شتى المجالات. كما نوه الوزير شكري بأن زيارته الحالية إلى زغرب تكتسب أهمية خاصة بالنظر إلى رئاسة كرواتيا المرتقبة للاتحاد الأوروبي، ورئاسة مصر الحالية للاتحاد الأفريقي.

وأضاف حافظ أن وزير الخارجية شدد على أهمية دفع وتطوير التعاون الثنائي، وتبادل الزيارات رفيعة المستوى بين مصر وكرواتيا، بما يرتقي بمستوى العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب ويعكس حرص البلدين على تدعيم علاقات التعاون المتميزة والمتشعبة.

وناقش شكري مع رئيسة جمهورية كرواتيا سبل تطوير التعاون في العديد من المجالات، وخاصة السياحة، ونقل التكنولوجيا، والطاقة المتجددة، والصناعات الغذائية، وكذا إمكانية عقد اتفاقيات توءمة بين الموانئ المصرية والكرواتية، فضلًا عن أهمية استفادة الشركات الكرواتية من الفرص الاستثمارية الواعدة بمصر، وخاصة بمشروع تنمية محور قناة السويس.

وكشف المتحدث باسم الخارجية أن الرئيسة الكرواتية رحبت من جانبها بزيارة الوزير شكري في أول زيارة لوزير خارجية مصري إلى كرواتيا، مؤكدةً على الأهمية التي توليها بلادها لتعزيز العلاقات مع مصر في شتى المجالات.
سامح شكري يبحث العدوان التركي مع رئيسة جمهورية كرواتيا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات