X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
"جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا تفاصيل لقاء نقيب المحامين بأعضاء القليوبية افتتاح جماهيري لمعرض مهرجان "القاهرة.. أحبك" في الهناجر إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور) إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 04:55 م
محمد طاهر أبو الجود
 
بكى الباحث السياسي الكردي وليد عبد القادر، على الهواء، حزنًا على اغتيال السياسية الكردية، هفرين خلف، ومقاتلين أسرى من الأكراد على يد القوات التركية المعادية والميليشيات التي تعاونها.

وأضاف عبد القادر خلال لقائه بفضائية "العربية": أن المشهد لم يقف عند اغتيال السياسة الكردية هفرين خلف، ومرافقها، بتلك الوحشية الفظة، وإنما ما حدث أمس في رأس العين، وما ارتكبته مليشيات أردوغان بحق المدنيين، لافتًا إلى أنه في كل بيت كردي هناك مأساة وحزن نتيجة المجازر التي ترتكبها تركيا بدون وجه حق.

اغتصبوها ثم قتلوها.. من هي «هفرين خلف» ضحية ميليشيات أردوغان؟

وتابع أن تركيا لم تستطع في أي مرحلة من مراحلها منذ عام 1920 وحتى الآن أن تخلق ولو للحظات حالة أمنية أو توافقية مع المجتمع الكردي، مشيرًا إلى أن المجتمع الدولي مطالب بوقف المجازر التي ترتكب بحق المدنيين في شمال شرق سوريا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات