X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
"الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المقاولون يفتح أبوابه لمعايشة 3 لاعبين من كانو سبورت الغيني

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 04:22 م
المهندس محسن صلاح، المهندس محسن صلاح، رئيس نادي نادي المقاولون العرب محمود درويش
 
أكد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي نادي المقاولون العرب، انضمام 3 لاعبين شباب أفارقة للمعايشة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس نادي المقاولون العرب إلى اتفاقه مع مسئولي نادي كانو سبورت، أحد أندية غينيا الاستوائية، والذي تقابل مع الأهلي مؤخرا بالبطولة الأفريقية، على معايشة اللاعبين المميزين من صغار السن في قلعة الذئاب وتسويقهم في إطار مشروع كبير بين المقاولون وأندية القارة الأفريقية.

محسن صلاح وعادل فتحي يشهدان ودية المقاولون أمام البنك الأهلي

وأوضح محسن صلاح، خلال حديث مع المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف على الكرة عبر قناته على يوتيوب، أن مصر تعد بالنسبة للفرق الأفارقة هي دائرة الضوء لتسويق هؤلاء اللاعبين لأقوى الدوريات.

وأردف أنه يتمنى عودة الفريق الأول للمشاركة في البطولات الأفريقية، من جديد وأن اسم المقاولون يمتلك الشهرة الواسعة في أفريقيا، مشيدا بمسيرة الذئاب والجهاز الفني خلال الموسم الماضي ومطلع الموسم الجاري تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني والمهندس محمد عادل فتحي رمانة الميزان للكرة داخل النادي.

وأضاف رئيس نادي المقاولون العرب، على الاهتمام بمنظومة قطاع الناشئين وتصعيد اللاعبين للفريق الأول وتوفير نفقات كبيرة من عدم شراء اللاعبين، أن مثال محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني، من أبرز الامثلة في قلعة الذئاب خلال السنوات الماضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات