X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
طلب مناقشة عامة بشأن وقائع إهدار مال عام في محافظة الشرقية مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى جزر القمر نشرة الأسعار اليوم الأربعاء 2019/11/13 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمود فتح الله يتوجه للكاف.. اعرف التفاصيل ٣ وزراء يحضرون أولى جلسات الحوار الوطني للحديث في قضايا الشأن العام.. غدا نائب يطالب بإجراءات تنظيمية لإعادة هيبة الأستاذ الجامعي برقية شكر من مستشار رئيس بوركينا فاسو إلى شيخ الأزهر اسعار الطوب اليوم 13/ 11/ 2019 اسعار الجبس اليوم 13/ 11/ 2019 تحويل ٧٥ موظفا بالوحدة المحلية لدشنا للتحقيق في قنا الجامعة المصرية بكازاخستان تشارك بحملة الأوقاف العالمية "هذا هو الإسلام" بقرار من "الداخلية".. إبعاد ألماني عن البلاد للصالح العام "الداخلية" تأذن لـ20 مصريا التجنس بجنسية أجنبية وفد من السعودية يزور شركات الأثاث بمعرض بيزنكس (صور) حملات تطهير مكثفة بعد شكاوى من انتشار الحشرات الطائرة بالدقهلية (صور) "السكك الحديدية": الشبورة المائية والصيانة سبب تأخيرات القطارات تسليم 4 حضانات متطورة لـ"التضامن" لتخفيف الكثافة الطلابية بمدينة بدر غازي: إصلاحات اقتصادية وتشريعية غير مسبوقة أهلت مصر للثورة الصناعية الرابعة تحرير 1413 مخالفة انتظار خاطئ وحجز 6 توك توك بالجيزة





أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
لا أفكر في الاعتزال ونفسي أعمل كوميديا قريبا

نبيلة عبيد: غبت عن السينما 13 سنة وسأعود إليها إذا وجدت عملا يناسب تاريخي الكبير

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 01:53 م
حاورها : محمود نبيل
 
نبيلة عبيد: غبت عن
  • سعيدة بتكريمى في "الإسكندرية السينمائي"
  • ما زال عندي مقدرة على العطاء وتقديم أعمال جيدة
  • بكيت على المسرح لهذا السبب.. و"الراقصة والسياسي" له "معزَّة خاصة" في قلبي

نجمة كبيرة لها الآلاف من العشاق والجماهير في مصر والوطن العربي ولديها تاريخ فني كبير مليء بالأعمال التي تركت بصمة واضحة بين الجمهور والنقاد ومازالت حتى الآن تتلقى ردود الأفعال حول نجاحها.. إنها النجمة الكبيرة نبيلة عبيد التي التقتها "فيتو" بعد تكريمها في الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي وتحدثت عن رد فعلها بعد التكريم، وسبب بكائها على المسرح، وسر غيابها عن السينما 13 عامًا، وهل تفكر في الاعتزال.. وإلى نص الحوار:

*بداية.. حدثيني عن شعورك بالتكريم في مهرجان الإسكندرية السينمائي
في الحقيقة التكريم هذا العام له مذاق مختلف تمامًا لأنه جاء بعد فترة توقف كانت متعمدة لكوني بعيدة عن الأضواء منذ برنامج "نجمة العرب" الذي تم تصويره في بلدان كثيرة وتم عرضه بشكل مكثف وشعرت بأنني منتشرة جدًا وفضلت أن أكون بعيدة بعض الشيء عن الجمهور لكي يحدث اشتياق وقررت العودة بشيء مهم وعندما عرض عليّ مسئولو مهرجان الإسكندرية تكريمي وافقت على الفور على الرغم من اعتذاري عن أشياء أخرى.

*كيف كان رد فعلك بعد التكريم والحفاوة التي استقبلك بها الجمهور؟
مهرجان الإسكندرية من أهم المهرجانات في دول البحر المتوسط في البداية رحبت جدًا بالتكريم ولكنه كان ترحيبا ممزوجا بالخوف الشديد وحتى يوم الافتتاح كنت في حالة رعب وهذا الخوف سببه حبي واحترامي للجمهور ودائمًا أسعى أن يروني في حالة جيدة والاستقبال وجدته بحب كبير الأمر الذي أسعدني للغاية وجعلنى أشعر براحة نفسية كبيرة كنت أفتقدها قبل المهرجان وبكيت على المسرح من شدة فرحتي وحاولت بقدر الإمكان التماسك أمام الجمهور.

*لماذا اخترتِ فيلم الراقصة والسياسي بالتحديد للعرض في المهرجان؟
بالفعل اخترت الفيلم لأن كل الأشخاص يحبونه وأنا شخصيًا هذا الفيلم له عندي معزة خاصة وتم مؤخرًا عرضه في أكثر من قناة وتم إعادة عرضه وأحد المعجبين قال لي إن هذا الفيلم إذا تم عرضه 50 مرة سأشاهده في الـ50 مرة وأنا اعتبره حالة خاصة.

*لماذا غابت نبيلة عبيد عن السينما 13 عاما؟
في الحقيقة هناك نية للعودة ولكن للعمل الذي يناسبني ويليق بي بعد التاريخ الكبير الذي قدمته وإذا لم يكن هناك عمل جيد لن أعود، فليس من الممكن بعد كل هذه السنوات أن أقدم عملا لا يليق بي وجمهوري تعود مني على أن يشاهدني في الأعمال الهادفة فقط، ونفسي أعمل كوميدي الفترة اللي جاية وإذا تم عرض عمل كوميدي جيد لن أتردد وسأقوم بتنفيذه على الفور.

*هل تتابعين نجوم الجيل الحالي.. ومن منهم تشاركينه في عمل واحد؟
في الحقيقة الورق والسيناريو هما من يحددان ذلك فمن الممكن أن أعمل مع الشخص الذي لديه سيناريو جيد ويكون مناسبا لي ولتاريخي سأكون سعيدة للغاية والجيل الجديد الكثير منهم مميزون وأتابعهم جميعًا وأتمنى لهم التوفيق ومواصلة تقديم المزيد من الأعمال الناجحة من أجل النهوض أكثر بالسينما وحدوث انتعاشة سينمائية بشكل أكبر.

*كيف ترين صناعة السينما في الوقت الحالي؟
في الحقيقة السينما حاليًا بها عدد كبير من الأفلام على مستوى عال وتحقق إيرادات مرتفعة للغاية، وهناك عدد من الأفلام حققت نجاحات كبيرة منها "الممر والفيل الأزرق وولاد رزق وكازابلانكا"، أوراقهم جيدة وإنتاجهم ضخم وتنفيذهم رائع وأتمنى تقديم العديد من الأعمال في نفس السياق وعلى نفس المستوى.

*أخيرًا.. هل الاعتزال في حسابات نبيلة عبيد؟
بكل صراحة لا أفكر في هذا الأمر تمامًا طالما عندي مقدرة على العطاء وتقديم أعمال جيدة والأمر الذي فكرت فيه هو الراحة والبعد فمن حقي أن أرتاح وأخرج وأسافر ويكون عندي حياتي الخاصة في الوقت الذي كنت أشاهد فيه الأعمال المعروضة في السينما، وستكون هناك عودة قريبًا بأعمال فنية سأعلن عنها عقب الاستقرار عليها.

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات