X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 02:52 م
عمرو عامر
 

شاركت شركة إيدج القابضة للتطوير العقاري بمشروعها "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض إفرست العقاري في الكويت.

وأشاد المئات من زوار المعرض بمشروع شركة إيدج "اويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أنه مشروع استثماري من الدرجة الأولى، مشيدين أيضا بمستوى خدمة العملاء الذين على قدرٍ عالٍ من المهنية والإلمام بجميع تفاصيل المشروع.

وأكد زوار معرض إفرست العقاري بالكويت أن العروض التي قدمتها شركة إيدج بمشروعها "اويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة ليس لها مثيل، حيث توجد تسهيلات كبيرة في السداد فضلا عن سهولة الإجراءات.

وتأتي مشاركة "إيدج" بالمعرض ضمن خطة الشركة المكثفة للتواجد بأكبر قدر في المعارض الكبرى المحلية في مصر بالقاهرة ومحافظاتها والخارجية بالدول العربية لجذب شرائح متنوعة من العملاء العرب والأجانب والمصريين العاملين بالخارج.

وقال المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك رؤية مستقبلية واضحة لصناعة التطوير العقاري في مصر تعتمد على فكر الاستدامة وعناصر التميز، مضيفا أن التميز سيكون المعيار الأساسي الذي تعتمد عليه الشركة في تنفيذ كافة مشروعاتها خلال الفترة المقبلة، عن طريق فرق عمل متميزة تعتمد في اختيارها على العناصر المتخصصة التي تمتلك خبرات كبيرة ومشهود لها بالكفاءة في كل مجال له علاقة بمنظومة التطوير العقاري.

وأضاف العاصي أن "إيدج: تستهدف تقديم منتجات عقارية يتم تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تلبي كافة احتياجات وأذواق المستهلك المصري والعربي والأجنبي، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مستقبل مصر الحديث.

وتابع أم شركة "إيدج القابضة" أصبحت لاعبا أساسيا داخل القطاع العقاري المصري ويظهر ذلك من خلال المشروعات العملاقة التي ننفذها مثل مشروع "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل، مؤكدا أن الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية له مستقبل باهر.

من جانبه أكد عمرو حسن مدير عام المبيعات بشركة ايدج القابضة أن جناح الشركة بمعرض ”إفرست العقاري بالكويت” شهد إقبالا كبيرا من جانب رواد المعرض، حيث تم استعراض مشروع ""أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 30 فدانًا بمنطقة r7، وتبدأ مساحة الوحدات من 125 إلى 334 مترا مربعا.

وتابع حسن أن طاقة المشروع 39 عمارة سكنية، بطاقة 1280 وحدة، وأسعار الوحدات تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر السكني وحتى 13 ألفًا، وتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 32 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 35 ألفًا، وكذلك المساحات التجارية تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر، وحتى 100 ألف جنيه.

وجدير بالذكر أنه تولي شركة إيدج اهتماما بالغا بالمعارض الكبرى خاصة المعارض الدولية والعربية لعرض مشروعات الشركة الممتازة، فضلا عن الاهتمام بتصدير العقار بالخارج.

ويقع مشروع اويا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل.
مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )
مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )
مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )
مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )
مشاركة متميزة لجناح شركة إيدج العقارية بمشروعها "اويا" بمعرض إفرست بالكويت (صور )

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات