X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
"الغوص والأنشطة البحرية": انتهاء تدريب 88 فردا بنسبة نجاح 94% توزيع 150 عقد تقنين أوضاع أراضي أملاك دولة في شربين (صور) محافظ القليوبية يفتتح مشروعات بـ211 مليون جنيه بقليوب المحكمة الاقتصادية بطنطا تؤيد حبس أستاذ جامعى بتهمة التشهير بعميد حقوق السادات مجدالدين المنزلاوي: مركز تحديث الصناعة يسعى لزيادة تنافسية الصادرات بعد تهديدات كاسونجو.. الزمالك يتابع أزمة اللاعب مع الوداد المغربي محافظ البحيرة: استثمارات المنطقة اللوجيستية بدمنهور تصل إلى ٥ مليارات جنيه بعائد سنوي ثابت يصل إلى 14%.. بنك عودة يطرح شهادات "إيليتElite - " الغايش: خفض تكلفة مقابل الخدمات في البورصة يهدف لتنمية سوق رأس المال "إيدج" تشارك بمشروعها "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض نيكست موف العقاري 2019 كاتب سعودي: "هذا هو الإسلام" تهدف لبيان الوجه الحضاري المشرق لديننا غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن تنظم عشاء عمل على شرف رئيس الوزراء برلماني يطالب بزيادة شكائر الأسمدة لكل فدان أبرز الملفات المطروحة في مؤتمر الطيران الإنساني بشرم الشيخ المحكمة الدستورية تقضي بعدم قبول قضايا تنازع (صور) محمود التهامى يحيي الليلة الختامية لمولد السيد البدوي تعرف على المأكولات المفضلة لميسي "زراعة البرلمان" تبحث آليات منع تكرار مشكلات محصول البطاطس الأسبوع المقبل جهاز القاهرة الجديدة: حملات يومية للقضاء على التعديات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"إيدج" تشارك بمشروعها "أويا" بمعرض إفرست بالكويت

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:19 م
عمرو عامر
 
تشارك شركة إيدج القابضة للتطوير العقاري بمشروعها "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض إفرست العقاري في الكويت.

ومن المقرر أن يقام المعرض في دورته الـ18 بفندق الريجنسى بالكويت لمدة ٤ أيام من ٩ حتى ١٢ أكتوبر، ويقدم أكثر من ٢٠٠ مشروع عقاري (سكني، تجاري، إداري وساحلي).

تشارك شركة "إيدج القابضة"، بباقة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة بمعرض ”إفرست العقاري المصري” والذي تنطلق فعاليته في الفترة 9 حتى 112 أكتوبر الجاري.

وقال المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي لشركة إيدج للتطوير العقاري إن المشاركة تأتي ضمن خطة الشركة المكثفة للتواجد بأكبر قدر في المعارض الكبرى المحلية في مصر بالقاهرة ومحافظاتها والخارجية بالدول العربية لجذب شرائح متنوعة من العملاء العرب والأجانب والمصريين العاملين بالخارج.

وأضاف العاصي أن الشركة تولى اهتماما بالغا بالمعارض الكبرى خاصة المعارض الدولية والعربية لعرض مشروعات الشركة الممتازة، موضحا أن هناك ثقة كاملة بين العملاء والشركة حيث إنهم يتسلمون الوحدات كما هو متفق عليه.

وأوضح أن إيدج للتطوير العقاري تهتم بتصدير العقار بالخارج، مؤكدا أن هناك خصومات قوية على ثمن الوحدات للمصريين بالخارج، فضلا عن تسهيلات في السداد.

وأشار العاصي إلى أن مشروع "أويا" يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتاز بموقعه الفريد والمعاينة خير دليل، مؤكدا أن الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية له مستقبل باهر.

جدير بالذكر أن مشروع أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة يقام على مساحة 30 فدانًا بمنطقة r7، وتبدأ مساحة الوحدات من 125 إلى 334 مترا مربعا.

طاقة المشروع 39 عمارة سكنية، بطاقة 1280 وحدة، وأسعار الوحدات تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر السكني وحتى 13 ألفًا، وتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 32 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 35 ألفًا، وكذلك المساحات التجارية تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر، وحتى 100 ألف جنيه، بحسب الموقع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات