X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
الاتحاد العام للمصريين بالخارج يكرم دار الرعاية الاجتماعية بالرياض ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدة بدء جلسة البرلمان.. وإحالة 4 تشريعات للجان المختصة إخلاء سبيل هارب من دفع 2 مليون غرامات بعد سداده 50 ألف جنيه وزير التموين يوافق على محاكمة مسئولين بـ"المصرية للحوم والدواجن" زغلول صيام يكتب: زيارة الوزير للخطيب.. وصالح سليم في الجبلاية! محمد عباس نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله الغناء "التضامن" تبدأ الحملة الإعلامية للأسر البديلة بفيلم "عيلة لكل طفل" ملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور) افتتاح وتطوير 8 مواقع جديدة للأحوال المدنية بالمحافظات تسببوا في 30 عطلا بالشبكة.. ضبط 4 عاطلين سرقوا كابلات تليفونات ببولاق أبو العلا (صور) غدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرة راندا أبوالحسن: الحكومة المصرية بذلت جهودا لتسريع تطبيق أهداف التنمية المستدامة محمد رمضان يكشف أعماله الفنية الجديدة في "عين".. الخميس صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنين جولة للأطفال بعنوان "يوم في حياة الملك" بالمتحف المصري بالتحرير (صور) التضامن: ١٠ ملايين رسالة محمول للتوعية ببرنامج الأسر البديلة افتتاح أعمال تطوير وميكنة إدارة التزييف والتزوير بـ"العدل" المسعود يخاطب رئيس صحة البرلمان بشأن أزمة مستشفى بولاق أبو العلا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية وفقًا للجداول الزمنية

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:39 ص
محرر فيتو
 
أصدر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لمسئولي مختلف القطاعات، بسرعة إنهاء المشروعات الجاري تنفيذها بالخطة الاستثمارية 2019 / 2020 تبعًا للشروط ووفقًا للجداول الزمنية المحددة سلفًا، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ـ مساء أمس ـ بحضور اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي قطاع الكهرباء.

وخلال الاجتماع تم استعراض ما تم إنجازه في الخطة الاستثمارية خلال الربع الأول من العام المالي 2019 / 2020، وشدد محافظ الفيوم على تذليل العقبات التي قد تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المحددة، والعمل على سرعة إنهاء الأعمال طبقًا للمواصفات الفنية اللازمة، مؤكدًا على أنه سيتسلم كافة الأعمال بنفسه ولا تهاون في دقة التنفيذ.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز الأعمال من خلال التنسيق المتبادل، لافتًا إلى أن رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية لهم كافة الصلاحيات لمتابعة مختلف الأعمال التي تتم بنطاق مسئولياتهم.

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ على العمل بروح الفريق الواحد، والتحلى بالإرادة والعزيمة وإنكار الذات وإنجاز الأعمال وسرعة تنفيذ المشروعات التي من شأنها النهوض بمصرنا الغالية.
محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية وفقًا للجداول الزمنية
محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية وفقًا للجداول الزمنية
محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية وفقًا للجداول الزمنية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات