X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
«الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلاغ للنائب العام لسحب الجنسية المصرية من المقاول الهارب محمد علي

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:28 م
الهارب محمد على الهارب محمد على نيرة عبد العزيز
 
تقدمت المحامية ليلي مقلد، ببلاغ للنائب العام تطالب فيه بسحب الجنسية المصرية من المقاول الهارب بدولة إسبانيا محمد على عبد الخالق، وذلك على خلفية إهانته الجيش المصري والقيادة السياسية للدولة المصرية والدعوة إلى التظاهر وضرب استقرار البلاد.

وطالبت مقلد في البلاغ الذي حمل رقم 2614 لسنة 2019، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدعو محمد على عبد الخالق (الممثل والمقاول) الهارب بدولة إسبانيا، نظرًا لأنه قام بأفعال مخالفة للقانون ومجرمة قانونيًا حيث دأب على ترويج الشائعات، وكذلك بث تطاولات وبذاءات في حق المصريين وفي حق القيادة السياسية. 

ونص البلاغ على أن "المدعو محمد على عبدالخالق قام ببث أخبار كاذبة ومضللة بغرض تأجيج المشاعر وخلق فوضى عارمة في البلاد والدعوة إلى التظاهر وضرب استقرار البلاد وهو ما يهدد وحدة وأمن واستقرار مصر وتكدير الأمن والسلم العام وكذلك الدعوة إلى التخريب والهدم، وبناء عليه نطالب من إصدار أمركم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدعو محمد على عبدالخالق لسحب الجنسية المصرية منه".

إحالة بلاغ يطالب بضبط وإحضار محمد على لأمن الدولة

وأضافت مقلد في بلاغها، أن المدعو محمد على عبدالخالق، تقف خلفه جهات وهيئات تعمل في الخفاء وتسعي إلى تدمير الدولة المصرية، وهو ما يتضح في دعوته التخريب وبث الشائعات وعلى رأس هذه الجماعات جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها خارج مصر، كما أنه دأب على ترويج الشائعات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات