X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
15 صورة ترصد حجم الأعمال والتشطيبات النهائية بمحطة الصرف في نقادة بدر العامر: الإخوان عملاء أمريكا في إعادة ترتيب المنطقة حسب المصالح الغربية نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتظام الدراسة بجامعة القاهرة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:37 م
احمد الديب
 
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة بكليات الجامعة من اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2019 / 2020، مشيرًا إلى أن الكليات استقبلت طلابها لتعريفهم بالأنشطة المختلفة، وعقد لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات.

وطالب رئيس جامعة القاهرة، عمداء الكليات بفتح أبوابهم للطلاب للتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول عاجلة لها، والتفاعل معهم، موضحًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الفنية والرياضية والثقافية.



وقال الدكتور محمد الخشت، إن الجامعة تستضيف ضمن الموسم الثقافي والفني للعام الدراسي الجديد قامات ثقافية وفنية بهدف تنمية القدرات الحوارية للطلاب وتوسيع مداركهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم والارتقاء بذوقهم، مؤكدًا أن هدف الجامعة بناء شخصية الطلاب للتفاعل مع قضايا المجتمع والمشاركة في خدمة وطنهم.

ونظمت كلية الإعلام بالجامعة احتفالية ثقافية وفنية بحضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وقالت الدكتورة هويدا مصطفى عميد الكلية إن الكلية تتسم بطابع خاص من حيث امكاناتها وطاقاتها وعلى الطلاب استثمار مكانة الكلية وامكاناتها، مشيرًة إلى أن الكلية تمتلك أحدث استديوهات للإذاعة والتليفزيون وتصدر صحيفة أسبوعية (صوت الجامعة) يحررها الطلاب، وتمتلك معامل متطورة في مجال العلاقات العامة والإعلان، واللغات.

للطلاب.. 5 خطوات لاستخراج اشتراك مترو الأنفاق

وفي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية رحب الدكتور محمود السعيد عميد الكلية بالطلاب الجدد والقدامى خلال الاحتفالية التي نظمتها الكلية لاستقبال الطلاب بحضور أعضاء هيئة التدريس، وأكد خلالها اهتمام الكلية بالأنشطة الطلابية التي تساهم في صقل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وإعدادهم للمستقبل.



وقال إن ما يميز الكلية هو تقديم نماذج المحاكاة التي تسعى إلى تقليد العمل داخل مؤسسات وطنية كمجلس النواب، أو مؤسسات إقليمية كجامعة الدول العربية، أو مؤسسات دولية كالأمم المتحدة، حيث يكون الطلاب أبطالها ويتقمصون أدوار القيادات فيها، إلى جانب توفير الكلية فرص التدريب للطلاب داخل المؤسسات المختلفة مما يؤهلهم للدخول إلى سوق العمل.

واستقبلت كلية العلوم طلابها بحفل ثقافي، حث خلاله الدكتور عبد الحميد المناوي عميد الكلية، الطلاب على المشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية التي تقام على مستوى الكلية والجامعة لتنمية مهاراتهم على مختلف المستويات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات