X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري شعلان: مناطق القاهرة الجديدة تتصدر الطلب بالسوق العقاري التموين تنتهي من دراسة جدوى إنشاء بورصة السلع المصرية البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور) نائبة تطالب بحملات مكثفة على الباعة الجائلين أمام المدارس عشماوي: البورصة السلعية تسعى لإنشاء سوق منظم لتداول السلع القابلة للتخزين فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. غدا بالأسماء.. الأوقاف تعتمد المرشحين لمنحة الماجستير البريطانية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:13 ص
محمد بركات محمد بركات محمد سيد
 
أبدى محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، سعادته بحصول فريقه السابق، على كأس السوبر المصري عن جدارة واستحقاق.

معلول وعاشور وصلاح محسن يستعرضون مهاراتهم في الرقص احتفالا بالسوبر (فيديو)

وقال محمد بركات، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أهنئ جماهير ولاعبي النادي الأهلي بالحصول على بطولة السوبر الـ11 في تاريخ النادي الأهلي"، مشيدًا بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو المارد الأحمر.

وأبدى نجم الأهلي المعتزل، تفاؤله بالمدير الفني الجديد للفريق الأحمر، السويسري رينيه فايلر، مؤكدًا أن الفريق سيكون له شكل آخر في الموسم الجديد تحت قيادته.

كما أثنى محمد بركات، على الروح العالية التي ظهر بها لاعبو الزمالك، خاصة بعد تأخرهم بثلاثة أهداف واستطاعوا أن يحرزوا هدفين ويعودوا إلى اللقاء.

وختم: "أتوجه بالشكر للاعبي الزمالك على مجهودهم خلال اللقاء".

وحصد الأهلي كأس السوبر المصري، للمرة الـ11 في تاريخه من 16 نسخة، بعد فوز مثير على منافسه التقليدي الزمالك 2/3، مساء الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات