X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل أن يتحدد مصيره.. نتنياهو: صفقة القرن قريبا ولن نقبل بحكومة تضم أحزابًا عربية

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 03:37 ص
رئيس الوزراء الإسرائيلي، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو
 
تجنب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو إعلان الفوز أو الإقرار بالهزيمة، في أول كلمة له بعد إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيلية، إلا أنه أشار إلى أنه لن يقبل أن تضم الحكومة الإسرائيلية المقبلة أحزابًا عربية معادية للصهيونية.

وقال نتنياهو مخاطبا أنصاره، سننتظر صدور النتائج النهائية الرسمية.

وأضاف أنه سيعمل من أجل إقامة ”حكومة صهيونية قوية“ تعبر عن آراء ”الكثير من شعب الأمة“.

وقال نتنياهو ”لا نقبل أن تكون الحكومة مستندة على أحزاب عربية، معادية للدولة، لأن إسرائيل في وضع حساس، ونتعرض لتهديدات أمنية كبيرة، خصوصا من إيران“.

وتابع، ”تحدثت الليلة مع كافة شركاء الليكود من اليمين، وكلهم التزموا بالتعاون معنا من أجل هذه الأهداف، وقريبا سوف نبدأ بالمفاوضات من أجل إقامة حكومة قوية موسعة، ومنع تشكيل حكومة يسارية“.

وفي السياسة الخارجية، قال نتنياهو: إن ”صفقة القرن سيتم الإعلان عنها قريبًا، وأن المفاوضات مع ترامب، ستحدد مصير الدولة“.

وأظهرت النتائج الأولية تقاربا بين مرشح حزب الليكود ومنافسه مرشح حزب أبيض أزرق، بيني جانتس، مع فارق بسيط لصالح الأخير.

وكشف آخر تحديث عينات صادر عن القناة 13 أن أزرق أبيض حصل على 32 مقعدا والليكود 30 والقائمة العربية 15، وأشارت إلى ارتفاع حصة كتلة اليسار والوسط إلى 59 وانخفاض كتلة اليمين إلى 53.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات