X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين" سعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"عربية النواب" تتفقد موانئ الإسكندرية

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:05 م
 النائب أحمد رسلان النائب أحمد رسلان محمد حسني
 
توجه وفد من لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد رسلان، إلى محافظة الإسكندرية وذلك استكمالا للزيارات التي تقوم بها اللجنة، لعدد من المحافظات الساحلية لتنشيط التجارة البينية بين مصر والدول العربية.

وقال أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية إن اللجنة سنت سُنة حسنة، من خلال تفعيل دورها الرقابى باستكمال جولاتها التفقدية، لعدد من موانى الجمهورية، حيث ستشمل تلك الزيارة تفقد موانى الإسكندرية، لتحديد حركة التجارة البينية بين مصر والوطن العربى عبر البحر المتوسط والوقوف على قيمة الاستثمارات العربية في الموانى المصرية.

تفاصيل جولة رئيس الوزراء في ميناء الإسكندرية

ووجه رسلان التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الإنجازات الكبيرة التي تحققت في محافظات غرب مصر التي شهدت نقلة نوعية كبيرة في كافة المجالات لافتا إلى أن إنجازات الرئيس يشار إليها بالبنان ولا ينكرها إلا جاحد.

وأشار إلى أن اللجنة قامت في وقت سابق بزيارة الموانى الواقعة على البحر الأحمر، وأعدت تقارير حول تلك الزيارات التي استهدف أيضا زيادة حجم التبادل التجارى مع الدول العربية مشيرا إلى أن اللجنة ستستمر في تلك الزيارات لتفعيل دورها الرقابى والعمل على تقديم كافة الدعم اللازم لتطوير العلاقات التجارية مع الدول العربية الشقيقة.

وأشاد رئيس لجنة الشئون العربية، بتصدير أول مركب ملح من ميناء جرجوب بمنطقة النجيلة وذلك في دلالة واضحة بأن الخير قادم، مؤكدا أن ذلك الميناء سيصبح أكبر الموانئ في شمال أفريقيا مما ينعكس على زيادة حركة التجارة البينية بين دول العربية عبر المتوسط.

ويضم وفد لجنة الشئون العربية، كلا من رئيس اللجنة النائب أحمد رسلان والنائب أحمد فؤاد أباظة وكيل اللجنة، والنواب" جمال محفوظ - أشرف رحيم - حمدى عبدالوهاب شادية خضير - سحر صدقى - صلاح مخيمر".

كما شارك في الزيارة عدد من النواب من لجان أخرى وهم النائبة مى البطران عضو لجنة الاتصالات والنائب أحمد الشريف والنائب إبراهيم شعيرة وسعداوى راغب وعلاء الدين حافظ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات