X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور) "رجال الأعمال" تعقد اليوم مائدة مستديرة مع الغرف العربية المكسيكية للصناعة الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 09:42 ص
محمد عصر
 
أجرى الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، جولة تفقدية موسعة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

وبدأت الجولة بتفقد عدد من المنشآت الرياضية بنادي شركة غزل المحلة والتي تمثلت في (الإستاد – غرف خلع الملابس – صالة اللياقة البدنية – ملعب كرة اليد – ملعب التنس – حمام السباحة الأوليمبي) بالإضافة إلى تفقد (مسرح الشركة – المطعم – المطبخ)، وتابع الجولة بتفقد قطاع تدريب العمال.

وزير قطاع الأعمال: ملايين الجنيهات لتطوير نادي غزل المحلة خلال 8 شهور

وخلال الجولة أكد وزير قطاع الأعمال أنه جار دراسة أعمال تطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، حيث إنه من المقترح طرح نادي الغزل لإدارته من قبل شركة متخصصة لمدة 15 عاما لرفع كفاءة منظومة النشاط الرياضي داخل الشركة وإنشاء نادٍ اجتماعى خاص بعمال الشركة على مساحة 10 أفدنة، بالإضافة إلى إنشاء ناد آخر على مساحة 20 فدانا متاحة لأعضاء من خارج الشركة.

وأشار الوزير إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات لإنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية على أرض شركة الغزل بالمحلة، بالإضافة أن المحلة ستكون أحد مراكز تصدير منتجات الغزل والنسيج مع كفر الدوار والدلتا الجديدة.

وأكد محافظ الغربية دعم المحافظة الكامل للخطوات الإصلاحية بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة والتي تعمل على دفع عجلة الاقتصاد والتنمية، مضيفًا أن هناك تنسيقا متبادلا بين وزارة قطاع الأعمال والمحافظة والشركة لإنجاز أعمال التطوير، مما يساعد في تعظيم الموارد التي تعود بالنفع على المواطن.

كما قدم الشكر لوزير قطاع الأعمال على حرصه الشديد لتطوير القطاع الرياضي والصناعي والاجتماعي بشركة المحلة، مما يساعد على تحقيق التنمية الصناعية والمجتمعية في آن واحد.

وعقب الجولة عقد وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة نادي الغزل والشركة لعرض مقترحات التطوير التي تتلاءم مع الطبيعة.
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات