X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلة ثنائي الجبلاية يعود من السعودية اليوم عقب المشاركة بانتخابات الاتحاد العربي الإسكان: الدولة تستخدم أحدث السبل التكنولوجية لتنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف "التخطيط": تضاعف قيمة استثمارات قطاع الطاقة لتصل لـ721 مليار جنيه التنمية المحلية والبيئة يناقشان مشكلة السحابة السوداء وحرق قش الأرز الأرصاد: درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي في معدلاتها الطبيعية أسعار الرخام والجرانيت اليوم 17 / 9 / 2019 أسعار السيراميك اليوم 17/ 9 / 2019 أسعار الطوب اليوم 17 / 9 / 2019 مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر (صور) المصري يصل القاهرة.. وجلال يكافئ اللاعبين براحة ٢٤ ساعة (صور) ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقة مخزن خردة في سوهاج 50 مستثمرًا مصريًا بالخارج يشاركون في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" تأديب رئيس القطاع القانوني بـ"العربية للأدوية والصناعات الكيماوية" اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد وضع مولودتها "أماليا".. 10 أسرار في حياة حنان مطاوع

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:26 م
منى محمود
 
كشفت الفنانة حنان مطاوع عن إنجابها مولودتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم "أماليا"، وهو اسم فرعونى، ويعنى الأميرة الصغيرة ابنة الملك.
وقد نشرت حنان صورة لها على موقع "إنستجرام" من داخل غرفة العمليات مع زوجها ووالدتها بعد الولادة، وتزامنًا مع هذا الحدث الكبير في حياة الفنانة المبدعة نقدم 10 أسرارًا في حياة حنان مطاوع.

حنان مطاوع تُرزق بمولودتها الأولى "أماليا"

1- هي ابنة الممثل الراحل كرم مطاوع من زوجته الفنانة سهير المرشدى، وسلكت حنان طريق الفن كوالديها، وتخرجت في المعهد العالى للفنون المسرحية.


2- كانت تعشق التمثيل من صغرها، وكانت تحرص على تقليد الفنانات، وكان والدها الفنان كرم مطاوع يتنبأ لها بأنها ستصبح إما مخرجة وإما ممثلة.



3- قدمت حنان اعتذارًا عن عدم دخول امتحانات كلية التجارة لكى ترافق والدها للعلاج في باريس بعد إصابته بمرض السرطان وأثناء انفصاله عن والدتها سهير المرشدى، ولكن القدر لم يمهله حيث توفي قبل سفره بيومين عام 1996.


4- كانت والدتها الفنانة سهير المرشدى ترفض دخول حنان الفن لأنها كانت ترغب في أن تصبح ابنتها طبيبة.


5- كان مسلسل "حديث الصباح والمساء" هو بداية حنان الفنية.



6- لدى حنان أخوان اثنان، جنسيتهما إيطالية، هما: عادل وكريم، وهما أخواها من والدها الذي تزوج من إيطالية أثناء بعثة دراسية في الخارج





7- ارتبطت الفنانة حنان مطاوع بالفنان أحمد رزق عاطفيًا وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا دون إبداء أي سبب.


8- تزوجت حنان من المخرج المسرحى أمير اليمانى في أغسطس 2016، بعد أن رفضته في المرة الأولى حينما كشف لها عن حقيقة مشاعره تجاههل، وأنجبا ابنتهما بعد ثلاث سنوات زواجا.

9- حينما تشعر حنان مطاوع بالغضب خاصة أثناء قيادة السيارة، فإنها تعبر عن غضبها بالسب باللغة العربية الفصحى.

10- كشفت حنان في أحد البرامج التليفزيونية عن طولها الحقيقي، حيث يبلغ 174 سم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات