X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
انقطاع المياه عن المنصورة 6 ساعات غدا لإجراء الصيانة بيراميدز يتعاقد مع الإيفواري ويلفريد كانون ميرتينز يتقدم بالهدف الأولى لنابولي أمام ليفربول بضربة "شومة".. عاطل يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في العياط بالأسماء.. تعرف على نقباء القرآن الكريم الجدد في المحافظات إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور) محافظ القليوبية: زيادة الكثافة الطلابية 20% مقارنة بالعام الماضي الآثار تعلن عن بدء التقدم للمشاركة في محاضرة خبراء إدارة المتاحف بالصين ميتشو يحذر لاعبيه من التهاون أمام الأهلي بالسوبر الخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطة الجزائرى غربال يدير لقاء الاتحاد السكندرى والعربى الكويتى بالبطولة العربية الشوالي يرشح البدري لتولي تدريب الفراعنة:لديكم جوارديولا وتبحثون عن مدرب لغز مقتل الحاكم بأمر الله على يد أخته ست الملك شيخ الأزهر يجرى عملية جراحية ناجحة في العين بفرنسا نابولى وليفربول يتعادلان سلبيا في الشوط الأول المصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدرالية على رأسهم CIB.. برنامج تمويل مبادرة الأمم المتحدة للبيئة يحتفي بالشركاء الأساسيين بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونسكو بحضور فاروق الباز خطة جهاز دمياط لتطوير منظومة الصحة في المدينة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجوى فؤاد: فيفي عبده انتهت.. ودينا "بتشطب".. والساحة "فاضية"

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 08:41 م
نجوي فؤاد نجوي فؤاد خالد شاهين
 
قالت الفنانة نجوى فؤاد: إن ساحة الرقص الشرقي أصبحت فارغة، بعد رحيل النجمات الكبيرات في هذا المجال، حيث إن الساحة قد سيطر عليها الراقصات الروسيات والأوكرانيات وغيرهن.

وأضافت نجوى أن فيفي عبده كانت رمزا من رموز المهنة خلال السنوات الماضية، لكنها انتهت، حتى إن الراقصة دينا التي كانت أيضا من رموز المهنة في طريقها إلى الانتهاء "بتشطب"، ولم تعد هناك راقصة مصرية من الممكن أن يتم الإشادة بها.

«يا واد يا سكرة».. أولى أغنيات نجوى فؤاد في السينما

وأوضحت نجوى أن عيوب الراقصات الأجنبيات، هو أن ملامحهن ليست معبرة، خاصة أن الرقص الشرقي ليس مجرد تقديم استعراض فقط، لكن هناك عامل كبير للملامح والتعبير بالوجه.

ورفضت نجوى فؤاد إبداء رأيها في الراقصة صافيناز وآل كوشنير وغيرهن من الراقصات الأجنبيات، إلا أنها أكدت عدم رضاها على أن يسيطرن على الساحة في مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات