X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية" "الدستورية" تحتفل بمرور ٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستوري لليوم الثاني الزمالك راحة من التدريبات اليوم أجهزة المدن الجديدة تكشف عن خطط مشروعاتها المرحلة المقبلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التحرير لاونج" يستضيف معرض "ملامح" للسوداني مظفر موسى

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 08:37 م
التحرير لاونج يستضيف محمود سعيد
 
يستضيف مشروع "التحرير لاونج" التابع لمعهد جوتة الألماني بالقاهرة، معرضا فوتوغرافيا للفنان السوداني مظفر موسى حنيطير، حيث يأتي تحت عنوان "ملامح"، وذلك في الفترة من الثلاثاء 10 وحتى 17 سبتمبر الجاري، بمقر "التحرير لاونج" بوسط القاهرة.

ويتضمن برنامج حفل الافتتاح يوم 10 سبتمبر، عقد ندوة في تمام الـ5 مساءً تحت عنوان "ملامح.. بين التنوع والتجانس"، يليها افتتاح معرض ملامح للصور الفوتوغرافية في تمام الساعة الـ7 مساءً.

وقرر الفنان السوداني مظفر موسى حنيطير إطلاق معرض "ملامح" الذي استخدم خلاله الصور الفوتوغرافية بهدف توثيق التعددية العرقية في السودان عن طريق تصوير الملامح المختلفة لعدد من الأشخاص المختلفين.

«التحرير لاونج» يحتفي بمئوية 1919 (صور)

ويقول "موسى" عن فكرة معرضه: "ملامح عبارة عن مشروع يحتوي على مجموعة وجوه سودانية في محاولة لعكس تنوع الملامح المميزة والمتعددة لإنسان السودان إيمانا مني بأهمية الصورة في مخاطبة فكر ووجدان الإنسان، ورغبةً في تعزيز ثقافة الصورة لدورها في إثراء مخيال الشعوب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات