X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلمانى: قانون المحليات يتضمن آليات جديدة لمواجهة الفساد

الخميس 22/أغسطس/2019 - 06:47 م
النائب خالد حماد النائب خالد حماد عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النوا عصام هادى
 
قال النائب خالد حماد، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب: إن فساد المحليات يجب أن يكون على رأس أولويات النواب خلال الفصل التشريعي القادم.

وأشار إلى أن العاملين بالمحليات حاليا بلا رقابة؛ بسبب غياب المجالس المحلية، وهو ما يتطلب تشديد الرقابة على الأجهزة التنفيذية والعاملين في المحليات من قبل الجهات الرقابية؛ للحد من الفساد، والحفاظ على المال العام.

مؤكدا أن لدينا تشريعات عديدة تتضمن عقوبات رادعة لمن يثبت فساده لكنها غير مفعلة.

وزير التنمية المحلية: مواجهة فساد المحليات باستخدام الـ«gps»

وتابع في تصريح لـ«فيتو» أن قانون الإدارة المحلية الجديد، الذي من المقرر أن يناقشه المجلس بالدور القادم، يحتوي على مواد كثيرة تواجه فساد المحليات، فضلا عن الصلاحيات الممنوحة لأعضاء المجالس المحلية بداية من توجيه الأسئلة وطلبات الإحاطة وصولا إلى الاستجوابات وسحب الثقة، ما سيكون له دور كبير في التصدي لفساد المحليات.

السجيني: فساد المحليات سبب انتشار ظاهرة المباني المخالفة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات