X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
غلق 3 مخابز ومصنع خل بالدقهلية لخطورتهم على حياة المواطنين عرض سيدة على الطب الشرعي لبيان اغتصابها من 3 عاطلين بالشرقية ضبط هارب من حكم قضائي بالإعدام في الجيزة وزيرة الهجرة: "فؤاد إسكندر" صاحب رحلة عطاء منيرة (صور) حبس مقاول هارب من دفع غرامة مليون جنيه في حدائق القبة قومي حقوق الإنسان يستقبل الشركة المنفذة لمشروعه الجديد الفريق إبراهيم العرابي رئيس أركان القوات المسلحة السابق.. سجل مضيء بالبطولات ضبط ٥ عمال بتهمة قتل مواطن وإلقاء جثته على قضبان السكك الحديدية بالإسكندرية تفاصيل قرعة القسم الثالث لكرة القدم بمجموعة القاهرة (صور) "التصديري للحاصلات الزراعية" يستضيف وفدا من الخبراء في مجال الموالح الكنيسة: أسقف نجع حمادى سيعود للمطرانية بعد الفحوصات الطبية بعد تهديد الـ«فيفا».. إيران تسمح للسيدات بحضور المباريات اختيار وزير الشباب عضو بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات استعجال التحريات التكميلية بعد انتشال جثة "طفل البالوعة" بالسلام نظام وشروط مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2019 -2020 24 أكتوبر.. الحكم بمعارضة منتصر الزيات على سجنه في "إهانة القضاء" كريس جينر تتعرض للضرب من قبل حارس ابنتها كيم كارداشيان (فيديو) الأحزاب المصرية تجدد دعمها الكامل للرئيس السيسي والجيش والشرطة ميتشو يحذر مدافعي الزمالك من سرعات مهاجم الأهلي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم (فيديو)

الأحد 18/أغسطس/2019 - 07:56 م
محمد طاهر أبو الجود
 
فاز المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد بكأس العالم لأول مرة في التاريخ، وحصد لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبي منتخب اليد دفاعيا وهجوميا، وسادت فرحة هستيرية بين اللاعبين والجهاز الفني بعد إعلان الحكم نهاية المباراة وتتويج الفراعنة بالمونديال.

إنجاز تاريخي.. منتخب اليد يتوج بطلا لمونديال الناشئين بمقدونيا

وتوج المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد، المدير الفني، بلقب بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الألماني بنتيجة (19-13).

وشهدت المباراة تألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني على رأسهم عبد الرحمن حميد، حارس المرمى، وأحمد هشام السيد، وسيف هاني "فوكس"، وحسن وليد.

وكان المنتخب قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على البرتغال في الدور قبل النهائي، فيما وصل منتخب ألمانيا على حساب نظيره الدنماركي.

ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ كرة اليد المصرية، حيث كان أفضل مركز حققه الفراعنة هو المركز الخامس في بطولة العالم عام 2007 بالبحرين.

وتضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم (فيديو)
فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم (فيديو)
فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم (فيديو)
فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات