X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
"Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ديتك طلقة».. نجلة ضحية «الحرق» بالشرقية تتلقى تهديدا بالقتل

الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:04 ص
سامح المغازى
 
كشفت "مريم ناجى" طالبة، نجلة ضحية الحرق بالشرقية أنها تلقت تهديدات بالقتل هي وأخواتها أثناء تواجدها داخل مبنى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات مع المتهمين.

وقالت "ناجى" في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إنه أثناء نزولها سلالم المبنى بمفردها فوجئت بشخص مجهول لم تراه من قبل يقترب منها ويوجه حديثه لها قائلا: «ديتك معايا طلقة أنتِ وأخواتك، لو متنازلوش عن القضية ثم غادر المكان متوجها إلى جهة غير معلومة».

وتابعت الطالبة: قمت بإبلاغ النيابة العامة عند استجوابهم لوالدى المصاب داخل المستشفى بما تعرضت له من تهديدات وطلبوا منى الذهاب لمركز شرطة أبو كبير وتحرير محضر بذلك، "قائلة: "عمرنا ماهتنازل عن حقوقنا حتى لو حصل ايه.. وعاوزين حقنا بالقانون ومش عاوزين أكتر من كده".

كان اللواء عاطف عبد الحميد مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أبو كبير العام بوصول "ناجى.م" (45 عاما - محام بمحكمة أبو كبير) ومقيم طوخ دائرة مركز أبو كبير مصاب بحروق نارية بأنحاء متفرقة بالجسم "الدرجة الثالثة والرابعة".

وبالفحص وسؤال ابنته "مريم ن" 17 عاما - طالبة بالصف الثالث الثانوي اتهمت كلا من "على.ال" وشقيقه "عبده" واثنين من السيدات وهما "جيهان وولاء" بإحداث إصابته بسبب محاولة المجنى عليه منعهم من الاعتداء على جاره وإحراق منزله.

القبض على المتهمين بإشعال النار في "محام" بالشرقية (صور)

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12759 جنح المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد لهم في الميعاد القانونى.
«ديتك طلقة».. نجلة ضحية «الحرق» بالشرقية تتلقى تهديدا بالقتل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات