X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
سر غياب الأحزاب اليسارية والناصرية من الساحة السياسية والاستحقاقات الدستورية اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبول تظلم طالب ثانوي وتعديل ترتيبه للثالث مكرر على الجمهورية والأول بالقليوبية

السبت 17/أغسطس/2019 - 12:11 م
إدارة طوخ التعليمية إدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية نهال دوام
 
أعلنت مدرسة الشهيد ملازم أول محمود دغش الثانوية ببلتان بإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية قبول تظلم الطالب "يوسف إيهاب تهامي بشأن درجاته في الثانوية العامة هذا العام، وتعديل ترتيبه على مستوى الجمهورية للمركز الثالث مكرر بعد حصوله على مجموع درجات ٤٠٩ من ٤١٠ درجة والأول على محافظة القليوبية في الشعبة العلمية رياضيات.

وقال نبيل عبده مدير المدرسة إنه تلقى إخطارا من لجنة النظام والمراقبة قطاع شبرا الخيمة، وأنه تم تعديل مجموع درجات الطالب والتي حصل عليها في شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠١٨ -٢٠١٩ بمجموع درجات ٤٠٩ درجة من إجمالي مجموع كلي وهو ٤١٠ درجة ليصبح مجموع درجاته بعد التعديل ٤٠٩ درجة بدلا من ٤٠٨ درجة.

وأشار الإخطار إلى إدراج الطالب ضمن أوائل الشعبة العلمية "رياضة" ليصبح ترتيبه في المركز الثالث المكرر على مستوى الجمهورية، طبقا لشرائح الدرجات تنفيذا لموافقة الوزير، وطبقا لنتيجة التظلم التي تقدم بها الطالب وتعديل درجاته درجة واحدة.

وقال الطالب يوسف ايهاب تهامى ابن قرية زاوية بلتان والحاصل على المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى محافظة القليوبية، شعبة علمي رياضة بمجموع ٤٠٩ درجات، إن نتيجة التظلمات منحته درجة واحدة رفعت مجموعه إلى ٤٠٩ درجة، وبذلك يحق له إدراجه بقائمة أوائل الجمهورية شعبة علمي رياضة.

وأضاف أن مجموعه الجديد يغير أيضا من ترتيبه في قائمة أوائل المحافظة ليصبح الأول علمي رياضة بعد أن كان ترتيبه السابع على المحافظة.

7974 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالقليوبية

وفى سياق متصل هنأ مصطفى إمام الشيخ مدير عام إدارة طوخ التعليمية الطالب لتفوقه ورفع اسم الإدارة عاليا على مستوى المحافظة والجمهورية متمنيا له دوام التفوق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات