X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
"القوى العاملة" ببني سويف تعلن عن توفير دورات تدريبية بعدد من المهن ساموزين يروج لكليبه الجديد "ورد البستان" (فيديو) عزاء والد وزيرة الاستثمار بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. اليوم نشرة أسعار مواد البناء اليوم الأحد 18 /8/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت قبل نهائي مونديال اليد.. حارس ألمانيا الأقوى والمصري عاشرا طارق يحيي يتحدث عن مواجهة ديكاداها الصومالي في لقاء العودة كيف يمكنك تحديد قيمة مبلغ التأمين الذي تحتاجه؟ وزير الأوقاف يطلب لقاء 15 إماما بالديوان العام صباح الإثنين سقوط أخطر تاجر مخدرات عربي بحوزته 17 كيلو من مخدر الآيس بالنزهة كاميرات المراقبة تكشف عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة بالأزبكية تحرير سائق احتجزه عامل لوجود علاقة غير شرعية مع زوجتة بالمرج اخبار ماسبيرو.. الإذاعة تعيد صرف السلف للسائقين والخدمات المعاونة "البيئة" توقع بروتوكولات تعاون مع 4 جامعات مصرية.. تعرف على السبب استعجال تقرير الأدلة الجنائية بواقعة سرقة فيلا «إيمان الحصري» زراعة 62 ألف فدان بمشروع "بني سويف والمنيا" لتوفير 250 ألف فرصة عمل "أوقاف المنيا" تعلن موعد اختبارات محفظي القرآن الكريم مقتل 3 وإصابة 12 في أعمال شغب لمشجعي كرة القدم بهندوراس (صور) المخدرات تتصدر جداول المضبوطات بالجمارك بإجازات عيد الأضحى (صور) العبيدي: زيادة نسبة مساهمة المصريين في تدفق رءوس الأموال للدولة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

الخميس 15/أغسطس/2019 - 02:29 ص
محمد وردة
 
واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، مسيرة تحطيم الأرقام القياسية في الملاعب الأوروبية والعالمية، بعدما قاد فريقه للتتويج ببطولة السوبر الأوروبي، على حساب تشيلسي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 / 2.

وبات صلاح ثالث لاعب عربي يحصد كأس السوبر الأوروبي، بعد الجزائري رابح ماجر، والمغربي أشرف حكيمي، إلا أن صلاح يتميز عنهما بأنه الوحيد الذي شارك في البطولة.

وكانت البداية مع ماجر، الذي قاد بورتو البرتغالي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، عام 1987، ثم حصد السوبر الأوروبي بعد فوز فريقه على أياكس أمستردام الهولندي، ذهابا وإيابا بنفس النتيجة (1-0)، إلا أن النجم الجزائري لم يشارك في المباراتين.

كما تكرر الأمر مع المغربي أشرف حكيمي، الذي توج بكأس السوبر الأوروبي عام 2017، عندما انتصر ريـال مدريد على مانشستر يونايتد (2-1)، ولم يشارك حكيمي أيضا.

محمد صلاح يقود ليفربول للتتويج بالسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي العنيد

فيما بات محمد صلاح أول لاعب مصري يشارك بكأس السوبر الأوروبي ويتوج بلقبها.
بعد السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية
بعد السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية
بعد السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية
بعد السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات