X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد 4 مهمات رئيسية للحجر الصحي بالمطارات والموانئ مطالبات بإلغاء قرار فرض رسم صادر على الجلد الكراست المصدر منتخب السلة سيدات يصل المطار بعد الخروج من بطولة الأفرو باسكت شباب الأهلي يستضيف العبور استعدادا لمواجهة سموحة حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«مستقبل وطن»: السيسي سطر مرحلة تاريخية من غرس قيم الحوار بالشباب

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 08:03 م
المهندس أشرف رشاد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن أحمد صلاح
 
قال المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشباب هم أمل الأمة ومستقبلها وركيزتها الأساسية في صنع الحضارة التي تليق بتاريخها وريادتها وحجم تطلعات شعبها المتتوقة لرؤية بلدهم في مصاف الدول المتقدمة.

وأوضح رشاد، في تصريحات له اليوم الإثنين، أن شباب مصر يعيش أزهى عصوره التاريخية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي راهن عليهم وذلل كل العقبات التي تقف أمام تمكينهم سياسيا وثقافيا، مؤكدا أن الرئيس نجح بكل اقتدار في إعادة صياغة العلاقة بين الشباب ومؤسسات الدولة، وفي خلق مناخ مناسب يتيح لهم العمل والابتكار.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للشباب هذا العام المقرر له اليوم؛ يأتي بالتزامن مع جنيّ الدولة ثمار جهود وخطط عظيمة ودءوبة على مدار 5 سنوات تمكنت من خلالها على إظهار الصورة الحقيقية لشباب مصر الواعد والمتحمس والمليء بالحيوية والإبداع والساعي لإثبات جدارته بثقة قيادته السياسية.

وأضاف رشاد، أن الدولة المصرية لم يقتصر اهتمامها على شبابها فقط بل صنعت نماذج حوارية إقليمية ودولية ضمت شباب معظم دول العالم محققة بذلك حالة فريدة من إثراء الحوار وتبادل الخبرات بين شباب العالم ومعززة آليات مواجهة الأفكار الشاذة والإرهابية وغلق الباب أمام الجماعات الإرهابية التي تتلاعب بعقول الشباب.

واختتم رشاد تصريحاته بتوجيه رسالة شكر واعتزاز للرئيس السيسي راعي الشباب الأوحد بالعالم أجمع الذي أعاد لهم الأمل بعدما سيطر عليهم اليأس؛ الحريص كل الحرص على غرس قيم التسامح والحوار والسلام بين شباب العالم، والساعي لخلق منصات فكرية وحوارية بينهم، مؤكدا أن مصر سطرت لمرحلة تاريخية من الاهتمام بالشباب على مستوى العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات