X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور نشرة الحوادث: حبس مخرج "خيال مآتة" بتهمة تهريب مخدرات في مطار القاهرة ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 3 و7 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق قمة مجموعة السبع الكبرى في فرنسا بمشاركة مصر نهاية أغسطس

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 12:15 م
انطلاق قمة مجموعة أشرف سيد
 
تعقد قمة مجموعة السبع الكبرى في مدينة "بياريتز" الفرنسية بمشاركة مصر يومي 25 و26 أغسطس الجاري؛ لبحث عددا من القضايا السياسية والاقتصادية الدولية.

وتأتي مشاركة مصر في هذه القمة بناء على دعوة تلقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، من الرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون رئيس المجموعة عام ٢٠١٩.

وطرحت الرئاسة الفرنسية عددا من الموضوعات التي ترغب في الاتفاق مع الدول الأفريقية المدعوة على مشاركة جديدة فيها على رأسها التحول الرقمى في أفريقيا وسبل تعزيز ريادة المرأة للأعمال.

كما تم عقد 3 اجتماعات تحضيرية حتى الآن على مستوى الممثلين الشخصيين لرؤساء الدول والحكومات وسيعقدون اجتماعهم الرابع والأخير يوم ٢٣ أغسطس الجاري في بياريتز لمراجعة كافة جوانب هذه القمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات