X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف

السبت 10/أغسطس/2019 - 09:23 م
احدى ساحات صلاة العيد احدى ساحات صلاة العيد ببني سويف أحمد دسوقي
 
أعلنت مديرية الأوقاف ببني سويف، اليوم الجمعة، عن إستعدادتها لعيد الأضحى المبارك بتخصيص 145 ساحة، لأداء صلاة العيد في الخلاء، بقرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

وحصلت "فيتو" على بيان يوضح خريطة توزيع ساحات الصلاة بقرى ومراكز المحافظة السبعة، وكذلت توزيع 290 إمامًا وخطيبًا و14 مترجما من المتخصصين في ترجمة لغة الإشارة، بالتنسيق مع إدارة شئون الإعاقة بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة.

وكانت محافظة بني سويف، أعلنت، في بيان سابق لها، أنه تم تخصيص 14 من المتخصصين في ترجمة لغة الإشارة في 8 ساحات رئيسية على مستوى المحافظة، منها 2 بمدينة بني سويف "مسجد عمر بن عبد العزيز، مسجد أبو بكر الصديق شرق النيل" و6 ساحات بعواصم المدن الستة الأخرى.

وذلك لشرح خطبة العيد ليتمكن ذوو الإعاقة السمعية من فهم مضمون الخطبة، في إطار توجيهات وتكليفات القيادة السياسية لتمكين ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة، وضمن مبادرة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الأوقاف والتعليم.

محافظ بني سويف: الجولات الميدانية سلاحي في مواجهة الفساد


وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قال فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف،بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعيًا المولى "عزوجل" أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية، وناصرًا للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها".
145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف
145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف
145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف
145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف
145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات