رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على عروض الطفل المشاركة في "القومي للمسرح" ومواعيدها

فيتو

يشارك في المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ12، برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز، المقرر إقامته في الفترة من 17 حتى 30 أغسطس الجاري، وضمن المسابقة الثالثة للعروض المسرحية والمتعلقة بالعروض الموجهة للطفل وأصحاب الهمم، 19 عرضا مسرحيا مختلفا.


وتضم لجنة تحكيم مسابقة عروض الطفل كلا من يعقوب الشاروني رئيسا، وعضوية مي عبد النبي، محمد عبد المعطي، منير الوسيمي، طارق الدويري.

وتتضمن قائمة العروض كلا من مسرحية "مملكة السوس" من إخراج جمال ياقوت، و"الجميلة والوحش" إخراج مصطفى حسن، "روابي الجميلة" من إخراج محمد فؤاد، و"الألوان الثلاثة" إخراج سحر جروبي.

600 ألف جنيه قيمة جوائز "القومي للمسرح".. و"الرملي" الأعلى بـ30 ألفا

بالإضافة إلى عروض "عروسة النيل" إخراج زينب حافظ، "أليس في بلاد العجائب" إخراج محسن رزق، "علاء الدين" إخراج إيهاب ناصر، وعرض "أليس في بلاد العجائب" لكن من إخراج إيهاب ناصر.

وتضم القائمة أيضا كلا من عرض "صوت الموسيقى" إخراج نورهان نجيب، و"زهرة اللوتس" إخراج محمد حجاج، و"السنافر" إخراج جمال ياقوت، و"جزيرة الحياة" إخراج أحمد الغزلاني، "خيالات" إخراج محمد فوزي، و"محطة مصر" من إخراج رضا حسنين.

ويعرض خلال المهرجان أيضا كل من "سمكمكينو" إخراج رانا بركات، "بنحلم بوطن" إخراج أسماء عبد الراضي، "غابة الأحلام" إخراج زياد كمال، "سفروتة شيكابيكا" إخراج ممدوح صالح، "الحكاية روح" إخراج محمد متولي.

وننشر خلال السطور التالية جدول عروض الطفل ومواعيد عرضها وأماكنها:
الجريدة الرسمية