X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مكتب التنسيق 2019 | شروط الالتحاق ببرنامج الهندسة الإنشائية بهندسة المطرية جامعة حلوان

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 11:28 ص
جامعة حلوان جامعة حلوان سمر محمد
 
مكتب التنسيق 2019 | أعلنت كلية هندسة المطرية بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، شروط الالتحاق ببرنامج الهندسة الإنشائية حرصا من الجامعة ورغبة في تنمية العملية التعليمية.

مكتب التنسيق 2019
وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان إن كليات الهندسة بالجامعة تتميز بتخصصات فريدة بما يساهم في تخريج رواد متميزين في مجالهم، حيث يتمتع خريج برنامج الهندسة الانشائية بمهارات الابتكار والتصميم وذلك من خلال دراستهم وتدريبهم على أيدي متخصصين.

ويشترط البرنامج أن يكون الطالب حاصلا على شهادة إتمام الثانوية العامة شعبة رياضيات أو ما يعادلها، ممن تم توزيعهم عن طريق مكتب التنسيق على الكلية أو الكليات الحكومية المناظرة، كما يتولى مجلس الكلية تحديد شروط القبول أو التحويل لبرنامج التعليم بنظام الساعات المعتمدة من كليات أخرى طبقا للضوابط التي يضعها المجلس الأعلى للجامعات.

ويقبل الطلاب المحولون من نظام الفصول الدراسية من الكلية أو من الكليات المناظرة الذين يرغبون في الالتحاق بالدراسة في برامج التعليم بنظام الساعات المعتمدة يجب أن يكونوا من الطلاب المنقولين إلى الفرق الأعلى على أن يتم عمل مقاصة للمقررات التي سبق إنهائها بنجاح.

مكتب التنسيق 2019
وعلى الطالب الذي سبق أن ألأمضى سنة أو أكثر في أحد البرامج المماثلة خارج كلية هندسة المطرية بالجامعة ويرغب في الالتحاق بالبرنامج تقديم بيان حالة من الكلية التي كان مقيد بها يوضح الدرجات التي حصل عليها وعدد الساعات المعتمدة التي درسها، بشرط عدم إنهاء أكثر من 108 ساعة معتمدة بمعدل تراكمي متوسط لا يقل عن الحد الأدنى الذي تقترحه لجنة إدارة البرامج وذلك بعد موافقة مجلس الكلية.

إعلان نتائج الدراسات العليا للعام الدراسي 2018-2019 بتجارة عين شمس

كما يجوز للطالب الذي سبق له أن ترك الدراسة في أحد هذه البرامج لمدة فصل دراسي أو أكثر وسبق له أن حصل على تقدير "D" على الأقل في الفترة التي قضاها بالبرنامج إعادة قيده بشرط وجود أماكن شاغرة، كما تقبل الكلية ببرامج الساعات المعتمدة الطلاب الوافدين بعد دراسة حالاتهم وعمل مقاصة بما تم دراستة، وذلك طبقا للقواعد التي تحددها الجامعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات