X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شادي محمد يتراجع عن اتهام زوجته بسرقة شقته

الإثنين 22/يوليه/2019 - 08:19 م
شادي محمد شادي محمد محمد الدمرداش
 
أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يعيش حالة حزن، منذ علمه بسرقة شقته، موضحا: "لم أتهم أحدا في واقعة السرقة لأنه ليس دوري، وأجهزة الأمن مسئولة عن تحديد مرتكب الواقعة".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، إنه كان في العين السخنة وتلقى اتصالات هاتفية كثيرة جدا من حارس العقار، والجراج، وبعض أصدقائي من الجيران، بكسر باب الشقة وتعرضها للسرقة.

وأضاف: "عدت إلى الشقة، ورأيت فيها كل شيء تعرض للكسر، والاستيلاء على بعض محتوياتها ومبلغ مالي، فاتصلت بالشرطة التي حضرت، وعاينت الشقة"، موضحا أنه تم تفريغ كاميرات أحد البنوك والعقارات المجاورة لعقار الشقة التي يقطن فيها.

وأوضح: "تم سرقة مبلغ مالي كبير، ولدي المستندات التي تؤكد ذلك، ويجب محاسبة المتهمين عن واقعة السرقة ولم أتهم أحدا في البلاغات التي تقدمت بها لقسم شرطة مدينة نصر، مثلما روجت بعض المواقع الإخبارية بأنني اتهمت زوجتي بالسرقة".

وحرر شادى محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، محضر بقسم شرطة مدينة نصر يتهم فيه زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكان المقدم حسام نصر، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تلقى بلاغا من شادى محمد لاعب النادي الأهلي السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهما زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019، مدينة نصر أول، وجار التحري من صحة الواقعة.


زوجة شادي محمد: بلاغه كيدي ردا على دعوى الطلاق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات