X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي يوسف يعقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي صحة قنا: صيانة البنية التحتية لكافة أقسام المستشفيات ٢٥أغسطس.. نظر دعوى إلغاء قرار الرسوب الجماعي لطلاب "الفنية للتكنولوجيا"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019

الجمعة 19/يوليه/2019 - 11:36 م
صفاء كامل
 
ضرب السنغالي اليو سيسيه، مثالا للمدير الفني المحنك للسنغال، مثلا للمدرب يحتذى به عقب خسارته لقب أفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر أمام المنتخب الجزائري.
ففي الوقت الذي انخرط فيه لاعبو الجزائر وجماهيرهم بإستاد القاهرة، جمع سيسيه جميع لاعبي الفريق وفي مقدمتهم ساديو ماني، والجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب السنغالي، وعقد جلسة مطولة بملعب المباراة، بعد أن وضح التأثر والحزن الشديد عليهم لكنه استطاع أن يتخطي هذا الموقف في لحظات.
اتضح من حديث سيسيه مع لاعبيه والتي نقلتها كاميرات المباراة، مواساتهم وأنهم لم يقصروا في المباراة بل قدموا ما هو مطلوب منهم وهذا هو حال كرة القدم.
ولفت أنظار الجميع بإستاد القاهرة، ما فعله سيسيه في امتصاص حالة الحزن والأسى التي سيطرت على لاعبيه ما يؤكد حكمة واحترافية هذا المدرب الشاب.
وعقب انتهاء تلك الجلسة، جلس الجميع على الأرض للحظات يدعون ويشكرون الله، ثم توجهوا إلى الجماهير السنغالية المتواجدة بإستاد القاهرة لتحيتهم.

الجزائر بطلا لأمم أفريقيا 2019 بهدف بغداد بونجاح في السنغال

حصد منتخب الجزائر لقب بطولة أفريقيا 2019 بعد أن فوزه على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2019، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب إستاد القاهرة.

سجل بغداد بونجاح هدف منتخب الجزائر الأول، في مرمى منتخب السنغال بالدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات