X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية تعرف على بعثة منتخب الجمباز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب استعدادات كفرالشيخ لمواجهة السحابة السوداء تزامنا مع حصاد الأرز اعتماد ٣٢ مليون جنيه للخطة الموحدة لمركز سمالوط لعام "2019-2020" مصرع وإصابة 5 أشخاص في نشوب حريق داخل شقة بمساكن السلام بطنطا ضبط 103 كيلو جرامات مواد غذائية فاسدة في حملة على الفنادق بالساحل الشمالي الوادى الجديد تبحث استعدادات تنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور محافظ قنا: إنشاء مشروعات جديدة بتكلفة 2 مليار و800 مليون جنيه محافظ بني سويف يفاجئ مستشفيي ناصر والواسطى: لن أسمح بأي تقصير حرس الحدود يفسخ تعاقده مع الثلاثي الليبي "بورتو جروب" تحقق 80 مليون جنيه صافي أرباح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق

السبت 20/يوليه/2019 - 05:00 ص
شيماء المحلاوي
 
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس 3 أشقاء، للمرة الثانية 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، لاتهامهم بقتل عامل خردة بعد قيامه بمعاكسة شقيقتهم بمنطقة الوراق.

وأشارت التحقيقات التي أجراها فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية إلى أن المجني عليه عاكس فتاة أثناء سيرها في الشارع بقرية طناش بالوراق، فأخبرت شقيقها الذي تشاجر مع المجني عليه.

وأضافت التحقيقات أن شقيق الفتاة والمجني عليه تبادلا الضرب فيما بينهما بأسلحة بيضاء، وقام كل منهما بإصابة الآخر بعدة جروح سطحية حتى فض الأهالي بينهما، وعاد كل منهما إلى منزله الذي يقع في نفس المنطقة، وعندما شاهد شقيق الفتاة وجهه الغارق بالدماء انتابته حالة من الغضب وقرر الانتقام من المجني عليه مرددا: "أنا اتعلم عليا ولازم أرد كرامتي في المنطقة".

واعترف المتهم الرئيسي "جابر" وشهرته "كابوس" بتفاصيل جريمته وقال: إنه اصطحب شقيقيه وشهرتهما "كفتة وصدام" وتوجهوا حاملين أسلحة بيضاء "سكين ومطواة وشومة" إلى منزل المجني عليه الذي خرج حاملا سكينا أيضا.

ونشبت مشاجرة عنيفة بينهم إلا أنهم أحاطوه وانهال اثنان منهم عليه بالضرب فيما توقف الثالث حاملا الشومة لمنع الأهالي من التدخل أو إنقاذ الشاب، وتبادل الشقيقان الآخران الضرب مع المجني عليه بالأسلحة البيضاء وأصاب كل منهما الآخر بجروح حتى ألقى أحد المتهمين حجرا على المجني عليه فأصابه في وجهه فسقط على الأرض وأفلت سلاحه.

تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق

وأكمل المتهم الرئيسي، أنه استغل سقوط المجني عليه وإفلاته سلاحه، وانهال عليه ضربا بالسكين حيث غرسها مرتين في صدره، وفور تأكده من مقتله تركه غارقا في دمائه واصطحب شقيقيه وفروا هاربين قائلا: "الشرف ثمنه الموت".

وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين وأسندت النيابة العامة لهم تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة أسلحة بيضاء، وأمرت بحبسهم، وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات