X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
8 تغطيات لوثيقة تأمين الأخطار الصناعية الشاملة.. تعرف عليها برلماني: مستشارو وزير التعليم ليسوا من أهل الخبرة ترعة "كفر كلا" بالغربية تتحول إلى مقلب للقمامة (صور) مصادرة 15 طن فول غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية هاني حتحوت يستضيف إبراهيم سعيد في «الماتش» معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار فحص بلاغات المرور بواقعة سرقة بطاريات السيارات بالمعادي آخرها طرح «فوري».. خبراء يحددون أسباب نجاح الطروحات الخاصة في البورصة بدء أولى مراحل تنفيذ تجميل العريش بمنحة رئاسية 150 مليون جنيه (صور) برلماني: وقف التعيينات ليس حلا في إصلاح الجهاز الإداري للدولة نائب رئيس بتروجت: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ حكم مركز التسوية "صحة قنا": تفعيل بروتوكول الأمصال ومكافحة العدوى بالمستشفيات معسكر مبكر للمقاصة بالإسكندرية استعدادا للقاء الزمالك جمال علام: تقدمت باستقالتي كمستشار لعدم أهمية دوري تقديم موعد معسكر المنتخب الأوليمبي 24 ساعة محمد شريف بعد انتقاله لإنبي: لاسارتي اتهمني بالباطل التحفظ على 76 ألف قطعة جاتوه في مصنع بدون ترخيص بأوسيم ضبط نصاب انتحل صفة مهندس بحي العجوزة حبس عامل تهرب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات في دار السلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"لو إرهابي مش هيعملوا كده"..المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يكشف تفاصيل الحادث

الجمعة 19/يوليه/2019 - 07:03 م
طائرة - أرشيفية طائرة - أرشيفية محمد طاهر أبو الجود
 
روي حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه بالطائرة الرومانية، تفاصيل ما حدث مع أسرته، مؤكدًا أن ما تعرضت له الأسرة بالطائرة الرومانية يعد قمة العنصرية والتخلف.

وأوضح:"اللي حصل معي في الطائرة كان سببه أن المضيفة توجهت نحو زوجتي وتحدثت معها بطريقة استفزازية، بعد رؤيتها حقيبة اليد الصغيرة ملقاة على الأرض، وبالفعل استجابت زوجتي لهذا الطلب، ووضعت الحقيبة على ساقها، إلا أن المضيفة صرخت في وجهها، وطلبت وضعها في الأعلي"، معقبًا:"قلت لها مستحيل يحصل اللي بتقولي عليه دي شنطة يد حريمي صغيرة جدا وفيها فلوسنا وجوازات السفر".

وتابع خلال حديثه لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": حدث مناوشات بيننا وبين المضيفة بسبب الحقيبة الصغيرة، إلى أن وصل الأمر إلى انزعاجها من تحدث زوجتي باللغة الفرنسية، وعدم التفاعل بالإنجليزية، مضيفًا:" قالت لمراتي اللى يقعد على الكرسي ده لازم يتكلم إنجليزي.. بعدها الناس كلها اللي في الطيارة ضحكت، وكلنا ضحكنا على التهريج اللى بتقوله.. وزعلت جدا أن الناس بتضحك على كلامها، وبعدين هي مشيت".

وأكمل:"بعدما انصرفت، فوجئنا بها قادمة إلينا، ولكن هذه المرة ليس بمفردها ولكن يرافقها رجال الشرطة"، لافتًا إلى أن الشرطة طالبتهم بتسليم جوازات السفر الخاصة بهم، وعندما أعطاهم جوازه الشخصي، طلبوا الحصول على جواز سفر زوجته أيضًا، ولكنه رفض تسليمهم الجوازات.

ولفت إلى أن رجال الشرطة أخبروه أنه لديهم أمر بنزول أسرته من الطائرة، وعند رفض إعطائهم جوازات السفر، تم الاعتداء عليه بشدة وقسوة، حتى تمكنوا من إنزاله.

وأكد أن زوجته أصيبت بغيبوبة سكر أثناء الاعتداء عليه من قبل الشرطة الرومانية، وابنه أصيب بانهيار، لافتًا إلى أن الركاب أصروا على النزول من الطائرة تعاطفًا معه وأسرته.

وأشار إلى أنه أصيب بكدمات متفرقة بجسده بسبب اعتداء الشرطة الرومانية، معقبًا:"أنا لو إرهابي مكنوش عملوا معايا كده"، موضحًا أن شركة الطيران أبلغته بإلغاء تذكرته بالنزول إلى مصر، بناءً على تعليمات كابتن الطائرة، وطلبت منه دفع 3 اَلاف يورو في حال طلب تذكرة جديدة، ما يعني ضعف الثمن.

وأضاف: أنه وجد صعوبة كبيرة في الحصول على تذكرة للنزول إلى مصر، وتم حجز تذاكر له عن طريق زملاء ابنته في تركيا، عبر الخطوط التركية، وفي النهاية تمكن من الوصول إلى مدينة شرم الشيخ اليوم بصعوبة.

وأشار إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من وزيرة الهجرة، وأكدت عدم تركها لحقه، فيما حدث له بالطائرة الرومانية.

من جانبها أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع صلاح عبدالمقصود سفير مصر في رومانيا، بشأن أزمة المواطن المصري داخل الطائرة الرومانية.

وتواصلت وزارة الهجرة مع رموز الجالية في رومانيا، لتأكيد اهتمام الوزارة بأي حادث يتعرض له أي مواطن بالخارج، حتى لو كان حالة فردية أو حادثا عارضًا، موضحة استمرار متابعة الموقف مع السفارة المصرية برومانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث وما ستسفر عنه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات