X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المعهد المسكوني للشرق الأوسط يحتفل بتخريج الدورة الخامسة للتنشئة

الجمعة 19/يوليه/2019 - 06:25 م
جانب من الإحتفال جانب من الإحتفال عماد ماهر
 
احتفل المعهد المسكوني للشرق الأوسط بتخرج الدارسين في الدورة الخامسة للدراسة الاكاديمية للتنشئة المسكونية والتي ينظمها المعهد بالتعاون مع الاتحاد العالمي المسيحي للطلبة، بمشاركة 7 دول عربية تمثل الكنائس الشرقية والحركات الشبابية وكليات اللاهوت، من لبنان ومصر والسودان وفلسطين والأردن والعراق وسوريا، تحت رعاية وحضور مدير المعهد الدكتور زاهي عازار، والمديرة التنفيذية، إلسي وكيل.

شهدت فعاليات الدورة الخامسة التي بدأت في الأول من يوليو الجارى ضمن برنامجها الذي تضمن المحاضرات الأكاديمية، ودراسة الكتاب المقدس، وورش العمل التطبيقية، إلى جانب الزيارات المسكونية لمدينة زحلة، وادي قنوبين وبعض الأماكن السياحية في لبنان، حيث قدم عدد من الأكاديميين المتخصصين كلًا في مجاله محاضرات تعريفية بالعمل المسكوني وآليات تنفيذه، بالإضافة إلى تعريف بالكنائس الشرقية المختلفة.

افتتح الحفل بصلاة مشتركة ما بين كافة الكنائس تلتها كلمة الطلاب وعرض فيلم عن المعهد معد من قبل الطلاب. بعدها تكلما الأخت سمر برخو والأب كميل وليم كلمة باسم الأساتذة في المعهد المسكوني للشرق الأوسط.

بدوره، أكد أيمن كرم السكرتير الإقليمي المشارك للاتحاد العالمي المسيحي للطلبة سعادته بمشاركته في الدورة الخامسة وعلى الدور الذي يقوم به المعهد المسكوني والاتحاد العالمي المسيحي للطلبة، لافتا إلى أن المعهد له دور كبير في نشر رسائل المحبة والتفاهم بين الجميع وأن تأسيس المعهد كان حلما نراه يتحقق أمامنا ويكبر، مقدما الشكر لله الذي ينجح كل عمل يرجو الوحدة والمحبة بين البشر.

بصفته أعرب الدكتور زاهي عازار مدير المعهد المسكوني للشرق الأوسط عن سعادته بالطلاب المشاركين في الدورة الخامسة، مقدما الشكر لجميع الأساتذة الذين شاركوا في فاعليات الدورة، فضلا عن ترحيبه وشكره لنيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية وأسقف عام كنائس مصر القديمة والمشرف على دول الخليج وعضو سكرتارية المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية لمشاركته في فاعليات الدورة وإلقائه محاضرة لشباب الدارسين.

فيما قدم الأنبا يوليوس الشكر لجميع القائمين على المعهد لدورهم العظيم في إنجاح الدورة الخامسة وسعيهم في تحقيق رسائل المحبة بين الجميع وفي مقدمتهم الدكتور زاهي عازار مدير المعهد والسيدة السي وكيل المديرية التنفيذية، مشيدا بالطلاب الدارسين وحماسهم وذكائهم وتفاعلهم خلال كافة الفاعليات التي شهدتها الدورة.

ومن جانبهم، قدم الطلبة وسام المحبة للأستاذة السي وكيل والأستاذ أيمن كرم تعبيرًا عن جهودهما في إنجاح هذا البرنامج.

واختتم الحفل بتوزيع صورة تذكارية على الطلاب وبعدها توجه المشاركون لمائدة محبة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات