X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم خطط ليام هيمسورث بعد انفصاله عن مايلي سايرس الأنبا مارتيروس يترأس احتفال الارشيدياكون حبيب جرجس بالعذراء في مهمشة مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية

الجمعة 19/يوليه/2019 - 09:03 ص
جثة - ارشيفية جثة - ارشيفية سالي نافع
 
لقيت عاملة مصرعها دهسا تحت عجلات كلارك في مصنع ورق على طريق المنصورة - أجا.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة أجا، بمصرع عاملة بمصنع ورق على طريق المنصورة - أجا بين قريتى نوسا وسلكا، دهسا أسفل عجلات كلارك.

وانتقل قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتوفاة من قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة وتبلغ من العمر 45 عاما خرساء وأنها لقيت مصرعها دهسا أسفل عجلات كلارك.

أخ يمثل جريمة قتل شقيقه بسبب علاقة آثمة مع زوجته بالدقهلية (صور)


وبالفحص وتكثيف التحريات تبين هروب سائق كلارك وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أجا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات