X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا المصريون بأوروبا يطالبون بتقديم الدعم لمؤسسات الدولة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الـ"فيفا" يهنئ مصر بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

الخميس 18/يوليه/2019 - 11:21 ص
جياني إنفانتينو جياني إنفانتينو سامية شكرى
 
قدم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التهنئة لمصر بمناسبة نجاحها في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، موضحًا أن مصر أظهرت أنها تمتلك بنية تحتية رائعة وملاعب مميزة.

وقال جيانى إنفانتينو في الكلمة التي ألقاها اليوم أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف": "نحن تحولنا من أزمة مطلقة إلى نجاح اقتصادى كبير، سعيد بنجاح مونديال السيدات، نعم ما زلنا نواجه الكثير من المشكلات والمواضيع المعقدة؛ ولكن إن أغلقنا الأذن ستظل هذه المشكلات عالقة.. وضع الـ«فيفا» منذ 3 أعوام كان أسوأ بكثير من وضع الكاف بوصفى رئيسًا للفيفا كان لدى الكثير من الإمكانيات، والأمور تسير على ما يرام، ويجب أن نلتفت بمشكلات كرة القدم الأفريقية، ويجب أن نعمل سويًا لحل هذه المشكلات؛ لنثبت للعالم أن أفريقيا قادرة على النجاح".

وتابع: "تحدثت مع اللجنة التنفيذية للكاف وقلت لهم إننى أود أن المرة المقبلة التي سأحضر فيها لأفريقيا أن نتحدث عن تطوير كرة القدم، يجب أن يكون لدينا القدر على الإنصات للجميع والقدرة على اتخاذ القرارات، إننى أتساءل، هل أنتم اليوم راضون عن الـ«فيفا»؟ هل أنتم سعداء بالتقدم الذي حدث؟ لو أنتم تشعرون بالسعادة مثلما أشعر أنا فيجب أن نعترف أننا نجحنا وقمنا بعمل استثنائى".

اليوم.. الكاف يجري قرعة تصفيات امم أفريقيا 2021

وأضاف: "الكاف وقف ضدى في الانتخابات الأولى؛ لكن في الانتخابات الثانية كان معى، أنا أحب أفريقيا، هذه القارة رائعة، نعمل لخدمة هذه الرياضة التي يحبها الملايين.. أنتم اخترتمونى رئيسًا للفيفا، فيجب أن أقدم لكم يد العون لنستطيع أن نتقدم يد في يد، أن الأوان للتحرك ولابد أن نكف عن الكلام، لابد أن نتحرك ونتحلى بالمسئولية، وسنحقق النجاح إذا عملنا سويًا كفريق، مثل فريق كرة القدم، علينا أن ننهض لكى نكسب التحدى المقبل".

وأِشار إلى أنه يجب أن يلعب الأولاد والبنات كرة القدم، وقال: "علينا أن نفكر في نمو الكرة الأفريقية وهذا سيحصل بالإيرادات وليست المساعدة، تحيا أفريقيا، تحيا فيفا، تحيا كرة القدم".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات