X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا يهنئ طلاب الثانوية: بالتعليم تتقدم الأمم

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 09:14 م
 البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني عماد ماهر
 
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية مساء اليوم من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور مجموعة من الأباء الأساقفة والكهنة وشعب الكنيسة.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة لجميع الناجحين والمتفوقين في الشهادات الثانوية العامة والفنية، موضحا أن المشكلات التي يعاني منها المجتمع من الممكن أن تحل عن الطريق التعليم الصحيح.

ووصف البابا تواضروس المنافسة في امتحانات الثانوية العامة بأنها "صراع جميل"، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب والدارسين.

وقرأ قداسة البابا تواضروس جزءا من إنجيل القديس متى الاصحاح السابع، موضحا أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعلمنا حياة الشكر باستمرار، لافتا إلى أن المؤمنين يصلون دائما ويشكرون الله على نعمة "الستر"، وأن ستر الله يشمل جميع الناس حتى هؤلاء الذين يحيون بعيدا عنه.

وقال قداسة البابا تواضروس الثاني، إن الله يستر على الإنسان لأنه الوحيد الذي يملك حق الغفران منذ خلق آدم، لافتا إلى أن الله هو نبع الأبوة والستر والحماية، موضحا أنه ليس من حق أي إنسان أن يدين اخيه الإنسان على أخطائه، أو أن ينقل خصوصيات الآخرين.

وتابع قائلا، إن سر الاعتراف أحد أهم الأسرار الكنسية التي تضبط الحياة الروحية، وأنه على الكاهن ألا يفشى أي سر من التي يتلقاها من المعترفين وأن الكاهن الذي يفشى أسرار الاعتراف يستوجب العقاب، داعيا إلى أن ينظر كل إنسان إلى الخير الذي لدى الآخرين لا إلى ضعفاتهم وأخطائهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات