X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها بورصة الدواجن الرئيسية اليوم | اسعار الدواجن اليوم الإثنين 2019/8/19 تداول 277 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمر خلال يوليو الماضى "الرقابة المالية" تعدل ضوابط عمل بعض الشركات وتعتمد صندوق النصر للملابس أسعار البقوليات اليوم 2019/8/19.. والحمص يسجل 28 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا يهنئ طلاب الثانوية: بالتعليم تتقدم الأمم

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 09:14 م
 البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني عماد ماهر
 
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية مساء اليوم من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور مجموعة من الأباء الأساقفة والكهنة وشعب الكنيسة.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة لجميع الناجحين والمتفوقين في الشهادات الثانوية العامة والفنية، موضحا أن المشكلات التي يعاني منها المجتمع من الممكن أن تحل عن الطريق التعليم الصحيح.

ووصف البابا تواضروس المنافسة في امتحانات الثانوية العامة بأنها "صراع جميل"، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب والدارسين.

وقرأ قداسة البابا تواضروس جزءا من إنجيل القديس متى الاصحاح السابع، موضحا أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعلمنا حياة الشكر باستمرار، لافتا إلى أن المؤمنين يصلون دائما ويشكرون الله على نعمة "الستر"، وأن ستر الله يشمل جميع الناس حتى هؤلاء الذين يحيون بعيدا عنه.

وقال قداسة البابا تواضروس الثاني، إن الله يستر على الإنسان لأنه الوحيد الذي يملك حق الغفران منذ خلق آدم، لافتا إلى أن الله هو نبع الأبوة والستر والحماية، موضحا أنه ليس من حق أي إنسان أن يدين اخيه الإنسان على أخطائه، أو أن ينقل خصوصيات الآخرين.

وتابع قائلا، إن سر الاعتراف أحد أهم الأسرار الكنسية التي تضبط الحياة الروحية، وأنه على الكاهن ألا يفشى أي سر من التي يتلقاها من المعترفين وأن الكاهن الذي يفشى أسرار الاعتراف يستوجب العقاب، داعيا إلى أن ينظر كل إنسان إلى الخير الذي لدى الآخرين لا إلى ضعفاتهم وأخطائهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات