X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي يوسف يعقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي صحة قنا: صيانة البنية التحتية لكافة أقسام المستشفيات ٢٥أغسطس.. نظر دعوى إلغاء قرار الرسوب الجماعي لطلاب "الفنية للتكنولوجيا"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب نيجيريا يعلن مصيره مع النسور عقب مباراة المركزين الثالث والرابع

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 03:09 م
 جيرنوت روهر جيرنوت روهر محمود درويش - أسامة حافظ
 
تحدث جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن مواجهة النسور أمام تونس المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال روهر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : " نلعب غدا من أجل حصد المركز الثالث فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي وأثق في قدرة فريقي غدا".

وأضاف: "أعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربا للنجم الساحلي التونسي وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية لذلك فأنا جاهز لمباراة الغد".

وتابع: " سعيد لمواجهة الآن جيريس غدا خاصة أننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنوات لكنني سأسعى جاهدا لتحقيق المركز الثالث غدا".

وأردف:"أنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في أفريقيا وسنعمل على استغلال تلك الخبرات من أجل حسم مباراة الغد لكن بكل تأكيد نتمنى أن يكون الانتصار من نصيبنا غدا".

واستطرد: " شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل وكل الإحصائيات كانت في صالحنا لكن هذه هي كرة القدم والان علينا الانتصار للعودة إلى البلاد ونحن منتصرون".

وأوضح: " جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين التصنيف في فيفا خاصة وأن تونس تسبقنا في التصنيف".

وواصل: " نمتلك فريقا شابا وعلينا أن نستفيد به في المستقبل وأن تنهى البطولة في أول 4 مراكز فهذا رائع للغاية خاصة وأن عدد المنتخيات المشاركة 24 منتخب".

وأكمل: " سعيد بمشاركة 21 لاعبا من قائمة نيجيريا في البطولة وهذا نجاح بالنسبة لنا ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري ومستقبل هؤلاء اللاعبين مشرق".

وعن مستقبله مع نيجيريا عقب البطولة أكد: " كل تركيزي حاليا منصب على مباراة الغد وسأجيب على هذا السؤال عقب نهاية البطولة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات