X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجأة جديدة في واقعة التلاعب بنتائج طلاب الثانوية العامة بالشرقية

الإثنين 15/يوليه/2019 - 04:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
فجر مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية مفاجأة بتأكيده على أن طلاب الثانوية العامة الذين تعرضوا لعملية نصب على يد أحد المنتدبين بكنترول الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية لم يحرروا أي بلاغات بشأن الواقعة إطلاقا، موضحا أنه تم التحفظ على محرر البلاغ والمتهم وجار عرضهما على النيابة العامة.

فيما أكد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ما نشر على بعض المواقع الإلكترونية من تصريحات منسوبة للمديرية غير صحيحة تماما قائلا:" معندناش أي معلومات تماما حول الموضوع ولا نعلم أي شيء حول هوية المعلم المتهم".

بالمستندات.. تلاعب في أوراق طلاب «إعدادية القليوبية» بالكنترول

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من "ع. و. ال"، معلم، مقيم بمحافظة بورسعيد بقسم شرطة فاقوس يتهم فيه "ض. ا. ال"، معلم زميله، منتدب بكنترول الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بتحصيل مبلغ 170 ألف جنيه منه مقابل التلاعب في نتائج 12 طالبا ومنحهم درجات أعلى، إلا أنهم اكتشفوا خداعه بعد إعلان النتيجة ورسوب بعضهم وحصول آخرين على مجاميع ما بين متوسطة وضعيفة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وتم إخطار النيابة العامة بمركز فاقوس بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال للتحقيق في الواقعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات