X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يوسف البلايلي: نهدي فوزنا على نيجيريا للجماهير المصرية (فيديو)

الأحد 14/يوليه/2019 - 11:40 م
محمد طاهر ابو الجود
 
أعرب يوسف البلايلي، مهاجم منتخب الجزائر، عن سعادته بتأهل محاربي الصحراء إلى المباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية 2019، مضيفًا: "نهدي الفوز على نيجيريا للشعب الجزائري والشعب المصري الذي ساندنا كثيرًا".

وتابع خلال حديثه لفضائية "بي أن سبورت": "العلم الجزائري مات عليه الشهداء، ونتمنى أن نموت من أجل فرحة شعبنا"، لافتًا إلى أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وحقق المنتخب الجزائري، فوزا مثيرا على نظيره النيجيري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وجاء الهدف الأول للجزائر من نيران صديقة، حيث أحرزه وليام إيكونغ لاعب المنتخب النيجيري، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 41 من المباراة بعد اختراق رياض محرز من الجبهة اليمنى ليلعب كرة عرضية يفشل المدافع في التعامل معها لتصطدم به وتسكن الشباك.

فيما أهدر بغداد بونجاح مهاجم الجزائر فرصتين محققتين للتسجيل للمنتخب الجزائري في ظل تفوق كبير من حارس نيجيريا.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب مع تحسن نسبي في أداء نيجيريا، قبل يحرز إيجالو هدف التعادل للنسور بالدقيقة 72، حيث لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء ضد عيسى ميندي مدافع الجزائر، يتصدى لها إيجالو ويتعادل للنسور.

بعدها ضغط منتخب الجزائر بكل خطوطه، حيث أهدر أكثر من فرصة كان أخطرها تسديدة إسماعيل بن ناصر في الوقت بدل الضائع التي اصطدمت بالعارضة، ليظن الجميع أن المباراة في طريقها للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، يحتسب الحكم ركلة حرة لمحاربي الصحراء تصدى لها رياض محرز ويسددها بشكل رائع في المرمى النيجيري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات