X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
السيطرة على حريقين في بنها بوطيب يطلب المشاركة في المباريات.. تعرف على التفاصيل خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قصة حب على فيس بوك تنتهي بجريمة قتل.. الحبيب الخائن يدبر مكيدة لتسليم محبوبته لصديقه.. "الصديق الماكر" يحاول اغتصاب الفتاة بصحراء العياط.. و"أميرة" تسدد له 13 طعنة

الأحد 14/يوليه/2019 - 06:59 م
سكين - أرشيفية سكين - أرشيفية شيماء المحلاوي
 
شهدت صحراء مدينة العياط بالجيزة تفاصيل جريمة قتل، عندما دافعت فتاة قاصر عن شرفهاk وتسليم جسدها إلى شاب غلبته شهوتهk وسيطرت نزواته الشيطانية على أفكاره وجوارحه، واتفق مع صديقه على استدراج صديقته، ومن ثم مواقعتها جنسيا، حيث اتخذ من سيارته الميكروباص التي يقودها وسيلة لتنفيذ ما يدور في ذهنه لكن الفتاة أردته قتيلا.

تعرفت "أميرة" على شاب من خلال موقع "فيس بوك"، وأكد لها أنه يدعى "وائل" يبلغ من العمر 21 سنة، يقيم في إحدى قرى مركز العياط، فتوطدت العلاقة بينهما، وتحولت من صداقة إلى قصة حب.

أكدت أميرة لحبيبها "وائل" أنها مغتربة عن مكان نشأتها بمحافظة الفيوم، وحكي لها هو أيضا عن حياته، وأخبرها بأنه يقيم في مدينة العياط، ويعمل سائقا.

كانت الفتاة تلتقي الشاب وتخطف اللقاءات بينهما في أماكن عامة لتوثيق التعارف بينهما، كما وعدها بالذهاب لأهلها والتقدم لخطبتها.

خطة ماكرة
اتصل "وائل" بها للقائها في حديقة الحيوانات بالجيزة، ولم تعلم الفتاة أنه كان يعقد النية الخبيثة تجاهها، ويدبر لها خطة لاغتصابها بالمشاركة مع صديقه، وقبل وصولها إلى الحديقة حاولت الاتصال بحبيبها، إلا أنها تفاجآت بشخص آخر يرد عليها، ويخبرها بأن الهاتف وجده في سيارة كان يستقلها، فحاول الاتصال بآخر رقم حاول الاتصال به صاحب الهاتف للوصول إلى مالكه، وعلمت منه أنه في طريقه إلى العياط، فاتفقت معه على مقابلته لإعادة الهاتف لحبيبها.

التحرش
وبعد لحظات تقابلا على طريق بالعياط ، فطلبت منه الهاتف فاختلق رواية أنه تقابل مع مالك الهاتف وأعطاه الهاتف وتركه وذهب، بعدها عرض عليها توصيلها فوافقت، وأثناء سيرهما انحرف السائق عن اتجاهه ودخل بها إلى منطقة نائية وسط الجبال وطلب منها تبادل القبلات، وحاول التحرش بها فقاومته فهددها بسكين كانت بحوزته، فدار في ذهنها حيلة ملخصها أن تعلن له موافقتها على طلبه، وبعدما ألقي الشاب السكين من يده استدارت والتقطتها وغرست السكين في رقبته، فحاول ملاحقتها فوجهت له 13 طعنة في أنحاء متفرقة من بطنه.

هرولت مسرعة وهي في حالة من الذعر والذهول بما اقترفته لتستغيث بأحد من المارة.

الاستغاثة بالشرطة
اتجهت الفتاة إلى قسم الشرطة حاملة في يدها السكين وملابسها ملطخة بالدماء تبلغ عن جريمتها ودفاعها عن شرفها.

وانتقلت القوات الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث التي أرشدت عنه "أميرة" فوجدت الجثة ملقاة على الرمال غارقة في الدماء، وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وتحرر محضر بالواقعة، وتواصل نيابة الطفل بالجيزة التحقيقات مع "القاصر" وتم القبض على الحبيب المزيف وصديقه ﻻستكمال التحقيقات، حيث أدلت الفتاة المتهمة بتفاصيل الواقع،ة وروت قصة الحب الخادعة وتسليمها لصديق حبيبها لاغتصابها والاعتداء عليها جنسيا في الصحراء.

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

البداية
فوجئ قسم شرطة العياط بتواجد فتاة داخل المركز تحمل سكينا وملابسها ملطخة بالدماء، وأخبرتهم بأنها قتلت شابا حاول اغتصابها وهددها بالسكين.

وتبين من التحريات أن المجني عليه استدرج الفتاة البالغة من العمر 15 عاما، بحجة استرداد هاتف صديقها المفقود، وأثناء استقلالها معه سيارته الأجرة "ميكروباص" دخل إلى مدق جبلي، وأظهر سكينا وهددها به وحاول الاعتداء جنسيا عليها فادعت موافقتها، وما أن ترك السكين من يده تناولت السكين، وطعنته طعنة في الرقبة وخرجت من السيارة هاربة إلا أنه كان ما زال حيا فلاحقها، وحاول الإمساك بها وسددت له عدة طعنات، وسلمت نفسها لقسم الشرطة، حيث أرشدت عن مكان الجثة وموقع الحادث، وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات