X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
تركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوط خبراء: أزمات قطاعات الأسمنت والحديد والنسيج بالبورصة تحتاج تدخلا سريعا مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء فريدة الشوباشي: أمي زغردت عندما سمعت بيان ثورة يوليو أسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية المصري يعود لتدريباته ببورسعيد قبل معسكر الإسماعيلية ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافية رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور) مكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصرية وقف بطاقات التموين لأصحاب الدخول المرتفعة الشهر المقبل (صوت) وليد صلاح الدين: الزمالك أهدى الدوري للأهلي حلمي طولان يستبعد حدوث تلاعب في مباراة المقاولون والأهلي بمناسبة تكريس أول كنيسة باسمه.. تفاصيل الاحتفال بدير أبو سيفين بنقادة إبراهيم فايق إجازة أسبوع من "نمبر وان" النيابة تطلب تقدير خسائر حريق مصنع لإنتاج خراطيم الكهرباء بأبو النمرس الإعلان الأول لفيلم نيكول كيدمان القادم "The Goldfinch" (فيديو) 11 معلومة عن صناعة الأسمنت في مصر إصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجديد حبس 6 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الأسلحة والذخائر

الجمعة 12/يوليه/2019 - 04:16 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية شيماء المحلاوي
 
جددت نيابة العياط حبس ٦ عناصر إجرامية 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد إلقاء القبض عليهم بحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وجهت النيابة بإشراف المستشار محمد سراج المحامي العام الأول لنيابات الصف والعياط اتهامات حيازة أسلحة نارية وذخائر والسرقة بالإكراه بعدما أشارت التحقيقات إلى أن المتهمين قبل ضبطهم ارتكبوا جريمة سرقة بالإكراه بمدينة السويس وأبلغت الأجهزة الأمنية بالسويس مباحث الجيزة بمواصفات سيارتهم حتى تم تحديد هويتهم وإلقاء القبض عليهم.

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التي تسلمتها النيابة ملابسات إلقاء القبض على أفراد العصابة وأشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم الرئيسي يتخذ وعصابته من المنطقة الجبلية مأوي لهم ويقومون بحراسة عدد من الأراضي وضع اليد أو أراضي الدولة المستولى عليها بالأسلحة الآلية.

وردت معلومات إلى مباحث العياط بقيادة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة بنزول أفراد العصابة من الجبل متوجهين إلى قرية بهبيت فتم إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لإلقاء القبض عليهم.

تم القبض على المتهمين أثناء عودتهم من المنطقة الجبلية وعثر بحوزتهم على ترسانة من الأسلحة الالية والخرطوش والذخائر مختلفة الأعيرة حيث تم ضبط بندقيتين آليتين وبندقية خرطوش و10 خزن أسلحة آلية وطلقات بلغ عددها 89 طلقة مختلفة الاعيرة، وكانوا يستقلون سيارة تويوتا بيضاء اللون ملك المتهم الرئيسي.

أضافت التحريات بقيادة اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة أن المتهم الرئيسي عرفات. ع 33 سنة مطلوب التنفيذ عليه في قضية قتل وسلاح بالسجن 10 سنوات وهارب من 6 قضايا حيث سبق اتهامه باقتحام وحريق مركز العياط واقتحام محكمة العياط وسرقة منزل قبطية وسرقة محل أسلحة وإطلاق أعيرة نارية على مركز العياط.

كما تبين أن المتهم الثاني سيد. ا 28 سنة وشهرته "حركش" سبق اتهامه في 10 قضايا سرقة وقتل وسرقة بالإكراه وقتل ومخدرات وتبديد وضرب، كما سبق اتهام محمد.ع وشهرته حمادة في قضية شروع في قتل والمتهم الرابع جمال.س سبق اتهامه في قضية مخدرات والخامس والسادس هما إبراهيم. ا 20 سنة عاطل ومسعد. ث 24 سنة عاطل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات