X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الانقسام يضرب مجلس الجبلاية بسبب كأس مصر

الخميس 04/يوليه/2019 - 05:57 م
 مجلس الجبلاية مجلس الجبلاية يوسف شعبان
 
شهدت الساعات الماضية حالة من الانقسام بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة من جهة، وباقى أعضاء مجلس الجبلاية من جهة أخرى بسبب الخلال بين الطرفين فيما يتعلق باستكمال مسابقة كأس مصر من عدمه.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حدد مواعيد المباريات المتبقية في بطولة كأس مصر، لتقام خلال مواعيد الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر، باعتبار أن المنتخب الوطنى لن تكون لديه أي التزامات رسمية وبالتالي يمكن إلغاء معسكر المنتخب الوطنى في أجندة سبتمبر، وهو ما رفضه المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذي تمسك بإقامة معسكر الفريق في الأجندة الدولية خلال نفس الفترة وإقامة مباريات ودية.

ورفض أحمد شوبير النغمة التي يرددها بعض أعضاء مجلس الجبلاية، بأن أجيرى يرفض إلغاء معسكر المنتخب الأول، ورد على ذلك بأن مجلس الجبلاية هو من يدير شئون الكرة المصرية وهو أدرى بمصلحتها وليس أجيرى، واقترح إقامة المعسكر المقبل للفراعنة ببعض الوجوه الجديدة وإعفاء لاعبى الأهلي والزمالك والأندية التي تأهلت للأدوار النهائية للبطولة من معسكر المنتخب الوطنى في أجندة سبتمبر، حتى تشارك مع أنديتها في مباريات الكأس، لتفادي الصدام مع هذه الأندية.

واقترح البعض من داخل المجلس إلغاء مسابقة كأس مصر، لصعوبة استكمالها في ظل رغبة المجلس في استكمال مسابقة الدوري الأكثر أهمية، وتحديد موعد فتح القيد للموسم الجديد، حتى تتمكن الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية مثل الأهلي والزمالك من قيد صفقاتها الجديدة في القائمة الأفريقية.

إلا أن هذا المقترح رفضه تماما أغلب أعضاء المجلس لعدة أسباب، أبرزها أن الـ«فيفا» سيجرى في أواخر يوليو الجارى، قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، وسط وجود إحتمالية أن تضع القرعة منتخب مصر في مواجهة أحد المنتخبات الأفريقية في الأجندة الدولية في الأدوار التمهيدية من التصفيات، كما أن المنتخب الأوليمبي تنتظره المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تنطلق في مصر في الثامن من شهر نوفمبر المقبل، وستكون مباريات كأس مصر فرصة لتجهيز لاعبيه للبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر، أن يعقد مجلس الجبلاية اجتماعًا طارئًا خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مصير مسابقة كأس مصر وإمكانية استكمالها من عدمه، وتحديد مصير معسكر المنتخب الأول في أجندة سبتمبر المقبل، إلى جانب تحديد فتح باب القيد للموسم الجديد وموعد إنطلاق مسابقة الدوري في نسختها الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات