X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة أخميم تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامح عبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعي جدول ترتيب دوري القسم الثاني بمجموعة بحري عقب الجولة الخامسة السيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر وست هام يستفز مورينيو بعد توليه تدريب توتنهام برسالة مثيرة خبير عقاري: مدينة العلمين الجديدة ستغير مفهوم الساحل الشمالي تسكين 24 أسرة من أهالي عزبة المدابغ بمدينة بدر (صور) تطبيق تقنية تحكيمية جديدة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع أحمد جمعة بعد استبعاده من المنتخب (صور) بعد اشتباه التسمم.. قيادات تعليم بني سويف يتناولون الفطيرة المدرسية (صور) مراسم افتتاح القاعة العلمية بمستشفى أطفال المنصورة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

37 معدة لرفع 185 طن قمامة من حي شرق المنصورة (صور)

الإثنين 01/يوليه/2019 - 10:49 ص
سالي نافع
 
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على استمرار حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات بنطاق المحافظة في إطار العمل اليومي المكلف به رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ومن جانبه أكد حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة على قيام الحي برفع القمامة بجميع شوارع نطاق الحي مساء أمس، كما تم شن حملة إشغالات ليلية بشوارع عبدالسلام عارف، وترعة المنصورية، وقناة السويس، والإمام محمد عبده، وتوريل القديمة، والرشاح، وسعد زغلول، وقناة السويس بالوردية الثالثة.

وأسفرت الحملات عن رفع 185 طن قمامة من خلال 37 معدة، كما تم شن حملة نظافة وصيانة لأعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية والجانبية بمنطقة شارع 10 وعزبة عبد الرازق.

وأضاف رئيس حي شرق المنصورة أنه تم إيقاف أعمال ترميم لمبنى بشارع حسب الله بقولونجيل، واستكمال إزالة سقف الدور السادس العلوي بشارع الكرنك متفرع من مدينة السلام لمخالفته قيود الارتفاع.

وأشار إلى التنسيق مع مديرية الصحة لرش كافة المناطق بنطاق الحى لمكافحة الناموس والحشرات الطائرة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للقضاء على أماكن تكاثرها مثل أكوام وتجمعات القمامة في الشوارع والصناديق، وتم رش مناطق شارع سعد زغلول وتوريل وبدوى بدوى ودوران المحافظة.

محافظ سوهاج يستجيب لـ«فيتو» ويكلف رئيس مدينة جرجا بشن حملة نظافة (صور)

وأكد رئيس حي شرق المنصورة أن هذه الأعمال تأتي ضمن النشاط اليومي الذي كلف به الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وشدد على ضرورة استمراره بشكل يومي للحفاظ على المظهر الحضاري والبيئة المحيطة وصحة المواطنين.
37 معدة لرفع 185 طن قمامة من حي شرق المنصورة (صور)
37 معدة لرفع 185 طن قمامة من حي شرق المنصورة (صور)
37 معدة لرفع 185 طن قمامة من حي شرق المنصورة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات