X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ وفد فلسطيني: عبد الناصر يعيش في قلب ووجدان كل عربي حر أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الغرفة التجارية: توطين صناعة السيارات في مصر انتصار للاقتصاد

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 10:03 م
 نور الدين درويش نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات محمد الدمرداش
 
قال نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إن توطين صناعة السيارات في مصر، يعنى أن مصانع شركات السيارات الكبرى ستكون موجودة، وهو ما يعد انتصارا كبيرا للاقتصاد المصري.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، تقديم افعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «أون أي»، أن شركة السيارات ستقوم بتصنيع موديل معين من السيارات في مصر، وبذلك سيتم توزيع هذا الإنتاج على العالم، مطالبا الدولة بإنشاء مراكز تدريب فنية للعمل في السيارات.

ومن جانبه أكد اللواء حسين مصطفى المدير التنفيذي لرابطة مصنعي السيارات، مصانع السيارات ستجعل من مصر مركز لتوزيع انتاجها، وتوطين تكنولوجية صناعة السيارات، ومعدات هذه الصناعة، مؤكدا أن مصر بها قاعدة صناعية كبرى لتغذية صناعة السيارات، بالإضافة إلى 17 مصنعا لتجميع السيارات، و80 مصنع للصناعات الغذائية.
وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، التقى اليوم "برنارد ماتيس" رئيس الاتحاد الألمانى لصناعة السيارات، خلال تواجده في ألمانيا.
واستهل رئيس الوزراء اللقاء بالتأكيد على أن إحدى أولويات الحكومة المصرية، بناء على تكليفات الرئيس السيسي، هي توطين صناعة السيارات في مصر، مشيرًا إلى أنه كانت هناك جهود في الأعوام الماضية لكنها لم تحقق الهدف المنشود، ومن ثم تعمل الحكومة حاليا على صياغة برنامج واضح وفعال يتضمن حزم محفزات مختلفة، ويستفيد من تجارب الدول الأخرى، من أجل توطين صناعة السيارات في مصر، سواء السيارات التي تعمل بالوقود التقليدي، أو السيارات الكهربائية.

مدبولي من ألمانيا: السيسي يكلف بتوطين صناعة السيارات في مصر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات