X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
اختناق 3 أشخاص في حريق 5 منازل متجاورة بأسيوط أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى | سعر الدولار والريـال السعودى مصر تنهي استعدادات تنظيم بطولة العالم للسباحة بالزعانف رمضان صبحي والشيخ يشاركان في مران الأهلي استعدادا للمقاولين الصحة تكرم القائمين على مبادرة 100 مليون صحة بالأرقام.. مبابي المستفيد الأكبر من أزمات نيمار الكرات العرضية سلاح لاسارتي لتخطي عقبة المقاولين رانيا يوسف تنشر صورة مع بناتها: المال لا يعادل وقت العائلة ٩٨ ساحة لصلاة عيد الأضحى في قنا حملة على الوحدات والمباني لضبط سرقات التيار الكهربائي بقنا مجلس إدارة دمنهور يناشد محافظ البحيرة لإنقاذه من الأزمة المالية رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور" "مصحف" هدية من أهالي قرية دنديل لمحافظ بني سويف إيريك تراوري يظهر بتدريبات المقاصة.. اعرف التفاصيل تركي آل شيخ يهنئ أبو ريدة بنجاح بطولة أفريقيا 2019 كسوف حلقى للشمس 26 ديسمبر المقبل وكيل الأزهر: الطلاب الأفارقة لهم مكانة خاصة في قلب الإمام الأكبر محافظ الغربية ومحمد ثروت يكرمان الطلاب المتفوقين بالثانوية (صور) افتتاح أول مركز تأهيل لعلاج الإدمان بمطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس مختلق قصة فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية ٤ أيام

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:40 م
حبس مختلق قصة فتاة خالد الأمير
 
أمر رئيس نيابة الجمرك بالإسكندرية، بحبس الشاب مختلق قصة "فتاة الدراجه البخارية" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بنشر أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وإساءة استعمال وسائل الاتصال، والتشهير.

وتسلمت النيابة محضر تحريات الشرطة المحرر بمعرفة ضباط قسم شرطة محرم بك بعد حجز المتهم منذ امس، والذي ثبت منها صحة اختلاق المتهم للواقعة، وامرت باستعجال تحريات مباحث الإنترنت في الواقعة.

وكان علاء محمود، شقيق "منار" قد تقدم ببلاغ رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، بقسم شركة الجمرك ضد محمد سعيد، لنشر وقائع غير حقيقة بعد تصويره هو وشقيقته وشقيقه على دراجته البخارية بنفق قناة السويس ورفعها على السويشال ميديا، واتهمه بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وأكد أنه لا يعرف الشاب الذي قام بتصويري، ولماذا لم يسألني إذا تشكك بالأمر، موضحًا أنه لم يتم القبض عليه، ولا يوجد أي صحة للمطاردات وللرواية التي أثارها ذلك الشاب.

وتواجه مع الشاب محمد سعيد أمام النيابة، مؤكدا أنه لم يستوقفه أو يطارده أحد أو يلقي عليه القبض هو وشقيقه وشقيقته وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حبس بطل قصة اختطاف فتاة الدراجة البخارية بعد افتضاح امره

وأضاف علاء محمود، 20 عام، طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، بأن الاسكوتر الذي قال عنه صاحب المنشور مسروق، هو ملكه وبأوراق رسمية، وهم كانوا في طريقهم إلى المكان المخصص التي تتلقي به جلسات التخاطب، موضحًا أنهم لا بد أن يستقلوا "الاسكوتر" بهذا الشكل حتى لا تتعرض شقيقتهم للسقوط، بسبب إعاقتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات