X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرس الموكب المهيب: "مكنتش برقص وبغني للطلبة وبدفع الضرائب"

الإثنين 24/يونيو/2019 - 09:23 م
 سيد العراقي مدرس سيد العراقي مدرس الفلسفة صاحب الموكب المهيب محمد الدمرداش
 
قال سيد العراقي مدرس الفلسفة صاحب الموكب المهيب، إنه يدفع الضرائب سنويا وفى موعده وملتزم بحقوق الدولة، موضحا أن المحاضرة النهائية كانت مجانا، ولم يتم تحصيل جنيه واحد من أي طالب.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن المحاضرة كانت قبل امتحان مادة الفلسفة بـ 48 ساعة، مشيرا إلى أن عدد الطلبة الذين حضروا المحاضرة كانوا 370 طالبا، منهم 70% يأخذون درس خصوصي لهم والباقي طلبة جدد.

وأوضح أن المحاضرة بدأت في السادسة والنصف صباحا وانتهت في العاشرة والنصف صباحا، مؤكدا «لم أصل إلى ذلك المستوى إلا بعد فترة طويلة من العمل الشاق، واقدم حصة واحدة في اليوم الواحد للطلاب، وبعدين أنا مكنتش برقص أو بغنى للطلاب وعندى طلبة حصلوا على الدرجات النهائية»، معلنا تأييده لمنظومة التعليم الجديدة، مؤكدا أنه كان قدم استقالته من التدريس.

موكب مهيب لمدرس الإستاد في ليلة المراجعة النهائية للفلسفة (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات