X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
ضبط تاجر هارب من 210 أحكام قضائية وغرامة 1,5 مليون جنيه بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوزيه مورينيو يعلن عن وظيفته.. "الحلم"

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:42 م
جوزيه مورينيو جوزيه مورينيو DEUTSCHE WELLE
 
لأول مرة منذ أن فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقده مع البرتغالي جوزيه مورينيو نهاية العام الماضي، يخرج المدرب المثير للجدل إلى وسائل الإعلام. 

وهذه المرة ليكشف بوضوح وجهته المفضلة. مع انتهاء منافسات الأدوار الأوروبية، يزداد عدد المدربين دون عقود يوما عن يوم، ولعلّ أبرز هؤلاء البرتغالي المثير للجدل جوزييه مورينيو الذي أقيل من قبل مانشستر يونايتد نهاية العام الماضي.

 وبعد ستة أشهر من "البطالة"، بالتمام والكمال، يخرج مورينو المعروف بلسانه السليط إلى وسائل الإعلام ليعلن عن الوظيفة التي يحلم بها، وذلك في رسالة واضحة إلى الأطراف التي قد تكون مهتمة بضمه.

ويقول مورينيو لشبكة "Eleven Sports الإعلامية، إن لديه خططا أخرى لا تبدو في الحسبان، فهو يريد أن يصبح مدربا لمنتخب ما عوض التعاقد مع أحد الأندية. والسبب أن الرجل البالغ من العمر 56 عاما يريد المشاركة في إحدى البطولات الدولية كبطولة الأمم الأوروبية، أو حتى في نهائيات كأس العالم.

ويضيف مورينيو "أنه، ومنذ مدة، يحلم بخوض هذه التجربة، لأن لقب أبطال أوروبا حصل عليه مرتين ولقب ثالث لا يحمسه بالضرورة للتعاقد مع أحد الأندية، إلا إذا "كان هناك مشروع طموح متكامل". وهي عبارة تركها مورينيو مبهمة، لتبقى قابلة للتأويلات.

وتطرح تصريحات مورينيو تساؤلات حول ما إذا كان في هذا التوقيت بالذات يريد إرسال إشارات إلى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، رغم ما قاله ردّا على سؤال محاوره بأنه ليس من الضروري أن يعمل مع منتخب بلاده.

وحاليا يقود المنتخب البرتغالي العملاق فيرناندو سانتوس، الذي قاد البرتغال إلى لقبها الثاني الكبير، إثر فوزها بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم على حساب "طواحين" هولندا. وكانت كتيبة كريستيانو رونالدو قد فازت بكأس أوروبا لدورة 2016. ولا توجد هناك مؤشرات بأن الأخير مستعد للرحيل.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات