X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
رفع وتوريد 595 طن قمامة بنطاق حي شرق المنصورة نيابة الشرقية تنتهي من معاينة حريق مول الزقازيق (صور) رفع كفاءة جناح العمليات وتطويره بمستشفى السنبلاوين بتكلفة ٧ ملايين جنيه "التنمية المحلية" تستعرض خطة مواجهة السيول محافظ الشرقية يمنح وحدة سكنية لسيدة وابنتها المريضة مزايدة عامة لبيع وحدات سكنية ومحال تجارية بطنطا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار في الغربية "حلوان للآلات" تتعاقد مع مركز صناعات الجلود لشراء مكابس المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية رونالدو يخمد الفتنة داخل يوفنتوس بعزومة عشاء براتب 2700 جنيه.. ملتقى توظيف الفيوم يوفر 6 آلاف فرصة عمل "سياحة الوفد" تطالب باستغلال نقل المومياوات الملكية للترويج للسياحة جمعية رجال الأعمال تشيد بمنصة الخدمات الإلكترونية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة تفاصيل اجتماع رئيس "كوكاكولا" مع فريق الكرة قبل مواجهة جمهورية شبين تحرير 58 مخالفة تموينية في قنا تدريب صباحي بصالة الجيم للاعبي بيراميدز بالمغرب (صور) "التصديري للملابس الجاهزة": 456 مليون دولار صادرات القطاع بالربع الأول من العام "اقتراحات النواب" توافق على إزالة مخالفات مباني بكفر الشيخ ميتشو يعلن تشكيل الزمالك في ودية حرس الحدود



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو)

الخميس 20/يونيو/2019 - 12:57 ص
ممدوح علي
 
عادت المذيعة ذات الأصول التونسية، رنا هويدي، للظهور مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أخلت المحكمة سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه، أي ما يعادل 3 آلاف دولار، لتورطها في قضية الفيديوهات الجنسية.

ورغم تفاعل رنا هويدي، خلال الساعات الماضية، مع المتابعين لها عبر حسابها على ”إنستجرام“، إلا أنها ظهرت ليل الأربعاء، من خلال مقطع فيديو لتوثيق أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها.

وجاء ظهور رنا في إحدى صالونات التجميل“، حيث قامت بتغيير لون شعرها واعتماد ”لوك“ جديد لها، من تنفيذ مصفف الشعر حسن برجي، وحملت في الفيديو طفلًا صغيرًا تحدثت معه قليلًا وبادلته القُبلات.

وعلقت رنا هويدي على الفيديو قائلًة: ”الأطفال فعلًا أحباب الله، ما شاء الله تبارك الرحمن، ربنا يخليك لأهلك يا قلبي أنت علااااوي حبيبي“.



شاركت رنا المتابعين بصورتين بعد الانتهاء من اعتماد ”اللوك“ الجديد، حيث ظهرت في إحداها بمفردها وبالأخرى مع مصفف الشعر حسن برجي، وذلك من خلال خاصية ”إنستجرام ستوري“.

وكان أول تفاعل لرنا عقب إخلاء سبيلها من خلال صورة نشرتها عبر ”إنستجرام“ أيضًا، حيث وشمت يدها بمقولة: ”من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر“، وأغلقت خاصية التعليقات لعدم التفاعل مع أحد من المتابعين، بشأن قضيتها.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر، قررت إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، بعد حبسها 5 أشهر على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية الفاضحة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات