X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
تجربة بلماضي مع الجزائر تعزز فرص عموتة لتدريب المغرب الزمالك يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي تغييرات في قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي "شباب اليد" يلتقي صربيا في ربع نهائي مونديال إسبانيا نشرة الاسعار اليوم الثلاثاء 2019/7/23.. اسعار الذهب بيع وشراء.. بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدولار والعملات.. اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "بيراميدز" يوافق على بيع "قفشه" للأهلي ويرفض الاستغناء عن بكار ثنائي أسود الفيستفال على رادار آينتراخت لتعويض يوفيتش وهالر سعر الحديد والأسمنت | أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 "البيئة" و"التنمية المحلية" يناقشان منظومة النظافة الجديدة أمن الجيزة يضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مرور الجيزة يحرر 90 مخالفة تجاوز سرعة و19 عدم استخدام حزام الأمان "البترول" تبحث خطط وبرامج عمل شركة وينتيرشال ديا الألمانية في مصر "البيئة": أنشطة للتوعية عن قش الأرز وحملات تفتيش بالشرقية اخبار ماسبيرو.. "القاهرة ٥٢" على صوت العرب الليلة عبد الحكيم عبد الناصر: ملايين العرب أبناء وأحفاد لعبد الناصر "المسابقات": إيقاف يوسف أوباما 3 مباريات ضبط تاجر هارب من 210 أحكام قضائية وغرامة 1,5 مليون جنيه بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مادورو يكشف: محاولة اغتيالي تكلفت 20 مليون دولار

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 06:06 ص
الرئيس الفنزويلي الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو محمد زكريا
 
أعلن الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو: إن محاولة اغتياله التي جرت في الـ4 من أغسطس من العام الماضي، بلغت قيمتها 20 مليون دولار.
وقال مادورو في حديث مع الجيش بث على تويتر: "مشروع اغتيالي الذي جرى في الرابع من أغسطس، كلف عدة ملايين من الدولارات، يقولون نحو 20 مليون دولار".

وشكر مادورو ضباط الاستخبارات وإنفاذ القانون على الشجاعة والبسالة التي أبدوها في الدفاع عن الرئيس.

وكان الرئيس الفنزويلي قد تعرض لمحاولة اغتيال باستخدام طائرات مسيّرة في الـ4 من أغسطس من العام الماضي.

واتهم مادورو المعارضة والرئيس السابق لكولومبيا خوان مانويل سانتوس، بتنظيم محاولة الاغتيال. كما أعلن بأنه كان على علم بإعداد مؤامرة ضده بدعم من الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق ذكرت رويترز نقلا عن مصادر مجهولة، أن موظفين من "شركة عسكرية روسية خاصة" قد توجهوا إلى فنزويلا لدعم الرئيس نيكولاس مادورو.

ونفى السفير الروسي في كاراكاس، فلاديمير زايمسكي، هذه المعلومات في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، واصفا إياها بـ"المفبركة". وقال السكرتير الصحفي للرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف: إن التقارير حول وجود عسكريين روس في فنزويلا لا تتطابق مع الواقع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات