X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. الطيران المدني الأمريكي يبدأ عملية التفتيش على مصر للطيران

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 07:32 ص
إحدى طائرات شركه إحدى طائرات شركه مصر للطيران حمدي بكري
 
يبدأ وفد هيئة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي "FAA"، اليوم الأربعاء، في التفتيش على شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية خلال الفترة من 19 حتى 27 يونيو الجاري، بهدف تجديد الاعتماد في صيانة وعمرة الطائرات.

وأفادت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة شددت على العاملين بضرورة التواجد في أماكن عملهم بدءًا من الثامنة صباحًا والالتزام بتطبيق قواعد وشروط العمل الأساسية.

وأضافت المصادر، أن تفتيش هيئة سلامة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي، هو تفتيش سنوي من أجل اعتماد شهادة التشغيل الخاصة بالشركة.

ونجحت مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في اجتياز العديد من التفتيشات الدولية السابقة، دون تسجيل أي ملاحظات تخص عمليات الصيانة الخاصة بها، بل ونجحت في العام الأخير في استقطاب العديد من عقود الصيانة لعدد من الشركات الأجنبية التي تسير رحلات إلى المطارات المصرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات