X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب: فيلم "الممر" فرصة عظيمة لتعميق الولاء والانتماء للوطن

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:56 م
فيلم الممر فيلم الممر محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن فيلم "الممر"، والذي بدأ عرضه خلال عيد الفطر ليتوافق مع ذكرى 5 يونيو، يعد أفضل دعاية لقواتنا المسلحة وأبطالها البواسل، وإن الفيلم أعاد إلينا الثقة في قدرتنا على إنتاج أفلام سينمائية هادفة وعلى مستوى عال في كافة أطراف عملية الإنتاج.

وأشار دسوقي إلى أن "الممر" سيكون علامة فارقة في تاريخ هذه النوعية من الأفلام، وسيكون خطوة مشجعة لكل صناع الأفلام على الاتجاه إلى إنتاج الأفلام الحربية والتاريخية بعد غياب أكتر من 20 سنة تقريبًا، طالبنا خلالها كثيرًا بمثل هذا الإنتاج، فبالرغم من إنتاج عدة أفلام تحدثت عن تاريخ المعارك المصرية، إلا أنها عانت من ضعف الأدوات التكنولوجية، وفنون المعارك الحربية، وغيرها من عناصر إنتاج الفيلم.

وأشاد النائب بالدور الأساسي لإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة التي قدمت التدريب لأبطال الفيلم، والمعدات والأسلحة لصناع العمل الذي خرج حقيقيا، وهذا الجهد ينبع من إيمانهم بان قوة السينما، والفن، أقوى ألف مرة من الشعارات والحكايات والنظريات.

وأكد أن عرض الفيلم في المراكز الثقافية بالخارج، سيكون فرصة عظيمة لتعميق الولاء والانتماء وربط المصريين بالخارج بتاريخهم ووطنهم، وإعادة بث الروح الوطنية في نفوس الشباب، وتعريفهم بجوهر الصراع مع العدو الصهيونى، الذي احتل أرضهم وأرض أشقائهم العرب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات