X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
هيثم شاكر يتعاون مع الموزع أحمد إبراهيم في 8 أغاني بالبومه الجديد إزالة 8 حالات تعدٍ ورفع 29 إشغالا بالبحيرة (صور) الموافقة على إقامة معهد أزهري ومحطة رفع صحي بالبحيرة عاصى الحلانى يسيطر على أوروبا بحفلاته الغنائية محافظ بني سويف يكرم ثاني الثانوية العامة ويهديها «تابلت» ومكافأة مالية منح 6 مواطنين مساعدات فورية ومعاش تكافل وكرامة بالدقهلية إصابة 4 أشخاص وتفحم محلين بسبب انفجار أسطوانة غاز بالإسكندرية باسم مرسي يقترب من الإنتاج الحربي لمدة موسم محمد دراجر: الحظ لم يحالفنا أمام السنغال والفار حرمنا من ركلة جزاء إزالة سور مدرسة البطران بالعمرانية لرصف شارع المريوطية (صور) «البيئة» تشارك في ورشة عمل بجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان (صور) قبل موقعة تونس.. رقم تاريخي لنيجيريا في الحصول على المركز الثالث ضبط مسجل خطر أصاب عاملا أثناء سرقته بالإكراه ببولاق أبو العلا مدرب تونس: كنت أتمنى لعب نهائي أمم أفريقيا.. وسنقاتل على البرونزية تعديل تخطيط منطقة "الخيالة" بالقاهرة لإنشاء كنيسة ومسجد أشرف زكى يهنئ أحمد السعدنى بعيد ميلاده: الابن الذي أصبح نجمًا نائب يكشف أسباب تأجيل قانون الإيجار القديم لدور الانعقاد الخامس اليوم.. مقابلات شخصية للوظائف القيادية بالتنمية المحلية فرانس فوتبول: محرز ملهم الجزائر في أمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنهاء إجراءات إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج

الأحد 16/يونيو/2019 - 05:50 م
منى فاروق وشيما الحاج منى فاروق وشيما الحاج أحمد سلامة
 
تنهي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع مباحث الآداب، إجراءات إخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتورطتين في قضية الفيديوهات الجنسية من قسم أول مدينة نصر تنفيذا لقرار إخلاء سبيلهم.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج من سجن النساء بالقناطر إلى قسم أول مدينة نصر، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلهما.

وأكد مصدر أمني، أنه عقب الانتهاء من الكشف جنائيا على الفنانتين، يتم إخلاء سبيلهما ما لم تكونا مطلوبتين على ذمة قضايا أخرى.

اقرأ أيضا: ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى قسم مدينة نصر تمهيدًا لإخلاء سبيلهما

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت الخميس الماضي إخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

يذكر أن نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتان أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمتهمتين في أوضاع مخلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات